اللون الأخضر خلاص انتهى.. واتساب تدرس تغيير لون التطبيق.. هيبقى إيه؟

تسعى شركة ميتا عملاق التكنولوجيا على تعزيز واتساب الذي يعد التطبيق الأشهر في عالم التراسل الفوري، إلى ضم عدد لا نهائي من المزايا التي تجعله التطبيق المفضل لدى الملايين من المستخدمين بجانب أنه الأكثر استخداما منذ طرحه في 2009.

تغيير لون الواتساب

وأضافت شركة ميتا أنه سيتم طرح ميزة جديدة في تطبيق التراسل الفوري تتعلق بتغيير اللون، حيث ترغب الشركة في إضافة اللون الداكن بديلا من اللون الأخضر الفتاح حسبما أعلنت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

تأتي تلك الخطوة من شركة ميتا نظرا لشكاوى الملايين من المستخدمين من اللون الأخضر وهو ما جعل الشركة تخرج عن صمتها وتضع خيارات عديدة ومختلقة للتطبيق، ومن المتوقع أن يأتي لون واتساب بالأخضر الداكن أو الأحمر ما أثار دهشة جميع المستخدمين بخصوص هذين اللونين خاصة في حال عدم وجود أي تطبيق يحمل اللون الأحمر.

وعزز تطبيق التراسل الفوري من الخدمات المقدمة لملايين المستخدمين حول العالم، وعلى رأسها استعادة المحادثات المفقودة من خلال اتباع العديد من الطرق بداية من حذف التطبيق ومن ثم الضغط على زر الاستعادة.

ميزة جديدة من واتساب هتقلب الدنيا.. رفع الحد الأقصى لإرسال ومشاركة الملفات الكبيرة
ميزة جديدة من واتساب هتقلب الدنيا.. رفع الحد الأقصى لإرسال ومشاركة الملفات الكبيرة

زيادة الحد الأقصى لإرسال الملفات الكبيرة

ومؤخرا أعلنت شركة ميتا على تعزيز تطبيقها الشهير “واتساب” بإضافة مزايا جديدة منها السماح للتطبيق برفع الحد الأقصى لإرسال الملفات الكبيرة، بحسب ما أعلنته صحيفة ديلي ميل البريطانية، مشيرة إلى أنه سيتم تفعيل تلك الميزة بداية من 2025 في جميع الدول ما يؤدي إلى زيادة مستخدمي تطبيق واتساب وهذا ما تسعى إليه الشركة لضمان منافسة باقي تطبيقات التراسل الفوري والتواصل الاجتماعي.

وأضاف واتساب ميزة جديدة في ظل تعزيز خاصية التسجيل الصوتي وزيادة سرعته إلى 3 بلس بدلا من 2 وهو ما يساعد على سماع أكبر عدد من التسجيلات الصوتية حسبما أعلنت شركة ميتا، خاصة أنها تحرص على زيادة سرعة “الفويس نوت” في ظل ضغط العمل المتواصل الذي يتطلب وقتا طويلا لسماع السجلات الصوتية التي تصل إلى ساعة أو أكثر.