مفاجأة الموسم.. مدرب برشلونة السابق بديل تين هاج في مانشستر يونايتد

يبدو أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لن يتمكن من الخروج من حالة التخبط الفني التي دخل فيها منذ عشر سنوات، عقب قرار السير أليكس فيرجسون اعتزال التدريب، وهو قرار دفع ثمنه الفريق الأحمر وحده، حيث فقد الكثير من بريقه وكبريائه، مع ظهور متقطع وعلى استحياء في منصات التتويج.

تين هاج يقترب من الرحيل عن مانشستر يونايتد

إن مسيرة المدرب الهولندي إيريك تن هاج، التي اعتقد البعض أنها ستستمر لفترة طويلة ضمن مشروع يهدف إلى إعادة يونايتد إلى مصاف الأندية الكبرى، باتت في طريقها إلى الانتهاء قريبًا في ظل تراجع النتائج بشكل ملحوظ، مما ينذر بفك الارتباط الذي يلوح في الأفق.

وقد بدأ مانشستر يونايتد بالفعل في دراسة العديد من السير الذاتية لتحديد خليفة تن هاج، إلا أن اللافت في الأمر هو أن الخيارات الأقرب على طاولة النادي الإنجليزي لم تُظهر حماسًا كبيرًا للانتقال إلى أولد ترافورد في هذا التوقيت الحرج من مسيرة الفريق.

وكشفت صحيفة “ميرور” البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد لم تتخلَ عن فكرة التوصل إلى اتفاق مع بديل المدرب الهولندي، حيث دخل الشياطين الحمر في مفاوضات جدية مع تشافي هيرنانديز، المدير الفني السابق لفريق برشلونة، من أجل قيادة ثورة تصحيحية في النادي.

تشافي يخلف تين هاج في مانشستر يونايتد

وأشار التقرير إلى أن أربعة إداريين من مانشستر يونايتد توجهوا إلى مدينة برشلونة لإجراء مفاوضات مع تشافي هيرنانديز لتولي تدريب الشياطين الحمر بدلاً من المدرب الهولندي المتعثر، الذي أصبح أقرب من أي وقت مضى لمغادرة أولد ترافورد.

واختتم التقرير البريطاني بالتأكيد على أنه تم الاتصال بالمدرب السابق لفريق السد القطري مرتين خلال الأشهر القليلة الماضية، في ظل استمرار النتائج المخيبة للآمال من جانب الشياطين الحمر في الموسم الحالي، والتي امتدت من الدوري الإنجليزي إلى المنافسات القارية.