موعد مباراة ليفربول ولايبزيج بدوري أبطال أوروبا اليوم.. وإليكم القنوات الناقلة

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة ليفربول ولايبزيج في إطار دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى القنوات التي ستقوم بنقل هذا اللقاء الذي سيقام على ملعب ريد بول أرينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في البطولة.

مباراة ليفربول ولايبزبج

يستضيف ليفربول، الذي يضم في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فريق أر بي لايبزيج الألماني على ملعب ريد بول أرينا، في سياق الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. يسعى ليفربول إلى مواصلة انتصاراته في البطولة وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، بعد انتصاره على ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى، ثم فوزه على بولونيا الإيطالي بهدفين دون رد في الجولة الثانية.

من جهة أخرى، يأمل فريق لايبزيج الألماني في تحقيق انتصاره الأول في دور المجموعات، بعد خسارته في الجولة الأولى أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، وتعرضه لهزيمة أخرى في الجولة الثانية أمام يوفنتوس الإيطالي.

موعد مباراة ليفربول أمام لايبزيج اليوم

أما بالنسبة لموعد مباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا، فستقام غدًا الأربعاء، الموافق 23 أكتوبر الجاري، على ملعب ريد بول أرينا. ستبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، والحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وفيما يتعلق بالقنوات الناقلة لمباراة ليفربول ولايبزيج، فإن شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية تمتلك الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا والبطولات الأوروبية في المنطقة.