ضربة موجعة إلى الأهلي.. لاعب مفاجأة يعود للزمالك قبل نهائي كأس السوبر المصري للأبطال

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، إستعدادته القوية، لخوض مباراة نهائي بطولة السوبر المصري بالإمارات.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع نظيره نادي الأهلي، في نهائي البطولة المحلية، وذالك يوم الخميس القادم، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، على ستاد محمد بن زايد، معقل نادي الجزيرة الإماراتي.

عوده مهمه لقائد الزمالك قبل مواجهة الأهلي في نهائي السوبر..

خلال الفترة الحالية، شارك اللاعب عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق، خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة في نهائي السوبر المحلي.

ويذكر أن اللاعب عمر جابر، عاني من إصابة في العضلة الخلفية، تسببت في غيابه عن مباراة فريقه أمام نادي بيراميدز السابقة، في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

وقد أكد مصدر من داخل الجهاز الطبي للفريق، إلى أن اللاعب عمر جابر خضع لبرنامج تأهيلي مكثف في الفترة الأخيرة قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم بصورة طبيعية، مما يسمح بمشاركته في نهائي السوبر أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي.