هوس التريند قلب بجد .. عريس وعروسة ضربوا بعض في قلب الفرح وسط ذهول الجميع .. السبب صادم وغير متوقع

أحدث مقطع فيديو جديد حالة من الدهشة بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إذ قام العريس والعروسة بتحويل حفل الزفاف إلى مباراة ملاكمة، وظهر في مقطع الفيديو المتداول العريس والعروس وهما يرتديان قفازات الملاكمة ويضربان بعضهما البعض خلال حفل الزفاف “بالبوكس”، وكأنهما في مباراة ملاكمة حقيقية، وتجمع المعازيم حول العريس والعروسة وسط تصفيق الحضور وتشجيع الأهل لهما، وانتهت مباراة الملاكمة بفوز العروسة على العريس، وهو ما لم يتوقعه الكثيرون.

عريس وعروسة ضربوا بعض في قلب الفرح وسط ذهول الجميع

عريس وعروسة ضربوا بعض في قلب الفرح وسط ذهول الجميع
عريس وعروسة ضربوا بعض في قلب الفرح وسط ذهول الجميع
  • ما أدهش جمهور وسائل التواصل الاجتماعي هو أن فقرة الملاكمة لا تتناسب مع أجواء الفرح وبداية حياة زوجية هادئة وسعيدة بين العريس والعروس، حيث يعتبر العنف أمرا مرفوضا في الحياة الزوجية بين الطرفين، في حين رأى البعض الآخر أنها مجرد مزحة لإضفاء لمسة مميزة على الاحتفال.
  • تضمن الحفل فقرات تقليدية قبل بدء الملاكمة، مع طقوس احتفالية عادية مثل أي حفل زفاف مصري ثم تم تشغيل موسيقى حماسية، مما جعل العروسين يتفاعلان معها ويظهران حركات معينة في الهواء بعد ذلك، ارتديا القفازات الرياضية وبدأت جولة الملاكمة.
  • هذه ليست المرة الأولى التي يتصدر فيها فرح التريند بسبب رياضة الملاكمة أو أي شيء عنيف فقد تصدرت عروس أخرى التريند قبل ست سنوات بسبب ممارستها الملاكمة أيضا في فرحها مع العريس أمام المدعوين.
  • ظهرت عروس أخرى في شهر فبراير الماضي وهي تمارس رياضة الملاكمة مع خطيبها خلال حفل الخطوبة، حيث ارتدت القفازات الرياضية إلى جانب الفستان والتاج والنقاب.