الموضوع مقلق.. الإطاحة بأغلى صفقات الأهلي قبل مواجهة الزمالك بنهائي كأس السوبر المصري 2024_ 2025

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى نهائي بطولة كأس السوبر المصري للأبطال بالإمارات.

ويذكر أن الفريق الأحمر، خاض مباراة نصف نهائي بطولة السوبر المصري بالإمارات، أمام نادي سيراميكا كليوباترا، يوم الأحد الماضي، وانتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المديرالفني للفريق، إلى مواجهة الغريم التقليدي نادي الزمالك، في نهائي البطولة، وذالك يوم الخميس القادم في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، على ستاد محمد بن زايد، معقل نادي الجزيرة الإماراتي.

ويسعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى حصد أول لقب له هذا الموسم، خاصة بعد خسارة الفريق لقب بطولة السوبر الأفريقي، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي أقيمت في شهر سبتمبر الماضي، على ملعب المملكة آرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

الإصابة تطيح بأغلى صفقات الأهلي خارج نهائي السوبر..

أكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، غياب المغربي أشرف داري مدافع الأحمر عن اللقاء المرتقب ضد نادي الزمالك في نهائي السوبر المصري، والمقرر إقامته في الثامنة مساء الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، لعدم تعافيه التام من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.