كارثة في معسكر الأهلي.. إصابة نجم الفريق وغيابه رسميًا عن مباراة الزمالك بالسوبر

تأكد غياب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المشاركة في نهائي السوبر المصري الذي سيجمع الفريق مع غريمه التقليدي الزمالك يوم الخميس المقبل، وذلك بسبب إصابته العضلية التر تعرض لها خلال المران اليوم للمارد الأحمر استعدادًا للمواجهة النهائية التي تحمل الثأر بعد خسارة السوبر الأفريقي على يد كتيبة جوزيه جوميز.

نجم الأهلي يغيب عن نهائي السوبر المصري

وحسب ما أفادت به مصادر من داخل معسكر النادي الأهلي يعاني خالد عبد الفتاح من إصابة في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها أثناء المران الختامي استعدادًا لمباراة سيراميكا الأخيرة في نصف نهائي السوبر المصري، وبناءً على ذلك، تأكد غيابه عن البطولة بشكل كامل.

كما لم يتواجد خالد عبد الفتاح في التدريبات اليوم، والتي أجريت في ملعب الكريكت بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، مما يثبت غيابه عن مواجهة الزمالك في نهائي السوبر المصري، وهو بمثابة ضربة قوية لكتيبة مارسيل كولر الذي سيدخل اللقاء بمدافعين فقط بتواجد رامي ربيعة وياسر إبراهيم.

أما بالنسبة لموقف اللاعب أشرف داري، فإن الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة المدرب مارسيل كولر سيحدد إمكانية تواجده في المباراة ضد الزمالك بعد انتهاء المران الذي يُجرى حاليًا.

وبات من التوقع كذلك غياب الدولي الفلسطيني وسام أبو علي، والذي تعرض لإصابة عضلية خلال الايام الماضية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب مارسيل كولر، لمواجهة الزمالك تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، في مباراة مرتقبة تقام مساء يوم الخميس المقبل على ملعب “محمد بن زايد” في الإمارات، في إطار نهائي السوبر المصري.