الهاتف اللي نفسك فيه وبدور عليه هتشتريه على ضمانتي أكتشف هاتف Oppo A60 المصمم ضد الصدمات والمميز بأداء وبطارية عملاقة

يعتبر هاتف Oppo A60 بمثابة إضافة جديدة لسلسة الهواتف الاقتصادية أوبو A، حيث أنه بمجرد الإعلان عن إصدار الهاتف من شركة أوبو، رصدنا وجود عدد كبير للغاية من عمليات البحث على مختلف المحركات التي ترغب في التعرف على مواصفات الهاتف، لما هو معروف عن الشركة من جودة في الخامات والميزات المتعددة في الهواتف التي تصدرها، ومن خلال هذا المقال نقدم لكم كافة المعلومات حول الهاتف بأهم عيوبه ومميزاته حتى تتوصل إلى إجابة أنه يستحق الشراء أم لا.

مواصفات هاتف Oppo A60

المواصفات التفاصيل
المعالج ثماني النوة، بتكنولوجيا 6 نانو، من نوع Snapdragon 680
التخزين/ الرام 256/ 128 جيجا، رامات 8 جيجا
الكاميرا كاميرا خلفية مزدوجة بجودة 50 ميجا بكسل، 2 ميجا بكسل

كاميرا أمامية بجودة 8 ميجا بكسل

الشاشة دقتها HD+، وحجمها 6.67 انش
نظام التشغيل Android 14
البطارية 5000 ميللي أمبير

مميزات هاتف Oppo A60

  • تم تصميم الهاتف بوزن خفيف وصورة أنيقة للغاية، مع الاعتماد على خامات قوية ومميزة في التصنيع لتجعله مضاد للصدمات بدرجة عالية.
  • شاشة الهاتف تأتي بمساحة كبيرة كما أنها على شكل ثقب وتتسم بالسطوع العالي مما يقدم لك تجربة جيدة، إلا أنه يعيب عليها فقط انخفاض الدقة.
  • بطارية الهاتف تأتي بسعة كبيرة مما يمكنها من الصمود للعمل لوقت طويل، كما أنها تدعم خاصية الشحن السريع، لأن الشاحن يأتي بقدرة 45 واط.
  • سماعات الهاتف الخارجية من نوع ستريو.
  • من الممكن تركيب كارت ميموري في الهاتف مع شريحتين للاتصال في الوقت نفسه.

عيوب هاتف Oppo A60

  • كان من الأفضل أن تكون جودة كاميرا الهاتف الأمامية أعلى من ذلك لتقديم تجربة مميزة وجودة عالية.
  • المعالج المعتمد عليه في الهاتف يقدم تجربة مقبولة في المهام اليومية بالنسبة للفئة الاقتصادية، ولكنه لا يقدم أداء قوي في الألعاب الإلكترونية.

سعر هاتف Oppo A60

يتوفر هاتف Oppo A60 الآن في الأسواق العربية بنسختين، الأولى بسعة 128 جيجا مع رامات 8 جيجا بسعر 8700 جنيه في مصر، أما عن النسخة الثانية فإنها بسعة 256 جيجا مع رامات 8 جيجا والتي تأتي بسعر 9200 جنيه، ومن الممكن شرائها من الإمارات في مقابل 700 درهم.