“هتبقي ناعمة زي الملبــن”.. خلطة سحرية لإزالة التشققات والقشف و الجلد الميت من الكعبين فى ساعة فقط.. “هتخليها زي البيبي”

نجد أنه في فصل الشتاء يوجد الكثير من العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى تشققات القدمين وهذا الأمر غير مستحب بالنسبة للسيدات خاصة وأن أناقه المرأه وجمالها تبدأ من الاهتمام بقدميها لذلك دعونا في هذا الموضوع نتعرف معا على بعض الوصفات الطبيعية التي يمكن أن تخلصنا من تشققات القدمين علما بأن التشققات هذه عادة ما تحدث بسبب ارتداء أنواع من الأحذية غير مناسبة للقدم او حتى الوقوف لفترات طويله هذا طبعا بخلاف البروده الشديده تابعونا للتفاصيل.

وصفات طبيعية لتشقق القدمين

يوجد الكثير من الوصفات الممتازة التي يمكن الاعتماد عليها للتخلص من تشققات القدمين للحصول على قدم ناعمة تماما خالية من الجلد الميت ومن بينها التالي:

أولا وصفة الزيت النباتي، فنجد أن الزيوت النباتية تحتوي على فيتامينات ممتازه تعمل على ترطيب الجلد بشكل عام الأمر يتطلب فقط أن يتم العمل على غسل القدمين بالطريقه المعتاده وبعد أن يتم تنظيفها جيدا يتم تجفيفها بواسطة فوطة نظيفة واختيار نوع مناسب من أنواع الزيوت النباتية وليكن زيت اللوز ويتم دهان القدم به وارتداء الجوارب لمدة يوم كامل وهذا كفيل أن يعمل على تنعيم القدم وإزالة التشققات الموجودة فيها من الاستخدام الاول.

ثانيا الفازلين وعصير الليمون، وفي هذه الوصفه نقوم بمزج ملعقة كبيرة من الفازلين مع القليل من عصير الليمون، وبعد أن يتم غسل القدم يتم دهان القدم بهذا المزيج مع مراعاة أن يتم ارتداء كيس بلاستيك وشراب لمدة يوم كامل وفي المساء نقوم بنزع الشراب لنحصل على قدم ناعمة وملساء.