“الكندوز بكام النهاردة”.. أخر تحديث لأسعار اللحوم الحمراء اليوم الأربعاء 23-10-2024 بمحلات الجزارة اليوم

يشهد سوق اللحوم الحمراء في مصر تغيرات مستمرة تتطلب متابعة دقيقة من قبل المستهلكين. يحرص موقع بلدنا اليوم على تقديم أحدث المعلومات حول أسعار السلع الغذائية الأساسية، بما في ذلك اللحوم، لتزويد قرائه بأحدث البيانات. اليوم، نرصد أسعار اللحوم الحمراء بمختلف أنواعها، حيث تعكس الأسعار الحالية الوضع العام في السوق واحتياجات المستهلكين. إليكم تفاصيل الأسعار المتاحة في الأسواق المحلية.

أسعار اللحوم الحمراء اليوم

يواصل موقع الزهراء الأخبارية متابعة أحدث أسعار السلع الغذائية الأساسية، بما في ذلك اللحوم الحمراء والدجاج والأسماك والخضروات والبقوليات، لرصد التغيرات في سوق المواد الغذائية في مصر. وفيما يلي أحدث أسعار اللحوم الحمراء المتنوعة في الأسواق المحلية خلال بداية تعاملات اليوم الأربعاء

– كيلو اللحم الكندوز الكبير: يتراوح سعره بين 300 و360 جنيهًا.
– كيلو لحم الضأن: يتراوح سعره بين 380 و420 جنيهًا.
– كيلو لحم البتلو: يتراوح سعره بين 350 و400 جنيهًا.
– كيلو البتلو بالعظام: يتراوح سعره بين 320 و380 جنيهًا.
– كيلو اللحم البرازيلي البقري : يتراوح سعره بين 260 و285 جنيهًا.

تتفاوت الأسعار حسب نوع اللحم ومصدره، مما يعكس حالة السوق والطلب، حيث تضح أن الأسعار تعكس التغيرات في سوق المواد الغذائية، مما يتطلب من المستهلكين متابعة مستمرة للتأكد من حصولهم على أفضل العروض. تبقى الأسعار عرضة للتغير بناءً على عوامل عديدة، مثل العرض والطلب والموسم. لذلك، من المهم أن يكون المستهلك على دراية بأحدث الأسعار ليتمكن من اتخاذ قرارات شراء مدروسة تلبي احتياجاته. نأمل أن تكون هذه المعلومات قد أفادتكم، وسنستمر في تحديثكم بكل جديد في عالم الأسعار.