احمد فتوح أمام محكمة جنايات مطروح واسرة الشوبكي وشنودة مكارم تفاجئ الجميع بهذا القرار

وصلت مؤخرا عائلة المرحوم أحمد الشوبكي والمحامي الموكل بالدفاع عن الحق المدني بمقر محكمة جنايات مطروح، لحضور الجلسة الثالثة لمحاكمة اللاعب “أحمد فتوح” لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر بعد اتهامه  بالقيادة تحت تأثير المخدرات والقتل عن طريق الخطأ الأمين “الشوبكي”.

 

 أسرة ضحية الدهس  “أحمد الشوبكي” سامحت أحمد فتوح

 

وأكد مصطفى رمضان، أحد المدافعين عن لاعب الزمالك أحمد فتوح، أن أسرة ضحية الدهس  “أحمد الشوبكي” سامحت موكله ووافقت على التصالح بشكل رسمي.

 

ومن المنتظر أن تبت النيابة الحزبية مصير قضية الدية القانونية، وقال رمضان لمحكمة جنايات مطروح قبل محاكمة اللاعب: “بالفعل عائلة الشوبكي عفوت عن فتوح وننتظر التصالح الشكلي أمام المحكمة”. »

تصالحت أسرة الضحية مع لاعب الزمالك ومنتخب مصر

 

وأكد شنودة مكارم، محامي أسرة أمين الشرطة الراحل أحمد الشوبكي: تصالحت أسرة الضحية مع لاعب الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح أمس الاثنين، خلال جلسة بمنزل أسرة المتوفى.

وأوضح أن زوجة الراحل الأمين الشوبكي عفت عن اللاعب بعد قيامها بواجب العزاء عقب إطلاق سراحه؛ وقررت الأسرة في وقت سابق العفو عن الجاني: “عتق مؤمن وعفو من الله”، لكن قرار التصالح ينتظر موافقة النيابة.

 

وأصر عدد من أصدقاء لاعب الزمالك أحمد فتوح على التواجد أمام محكمة جنايات مرسى مطروح لمساندة اللاعب في قضيته الإعلامية المعروفة الخاصة بقتل الأمين “أحمد الشوبكي” بالخطأ تحت تأثير المخدرات.