بعد عرض الـ7 مليون دولار.. قرار عاجل من لبيب يفاجئ جماهير الزمالك قبل مباراة الأهلي

قالت مصادر مسؤولة في نادي الزمالك، بإن الإدارة قد أغلقت بشكل كامل ملف رحيل أحد نجوم الفريق، وهذا على الرغم من حصوله على عرض رسمي من قبل أحد الأندية الخليجية، يطلب فيه الحصول على خدماته مقابل نحو 7 مليون دولار أي ما يعادل 350 مليون جنيه مصري.

الزمالك يرفض رحيل زيزو رسميًا

أشارت التقارير الصحفية بأن مجلس إدارة الزمالك قد أخبر اللاعب أحمد سيد زيزو، بأنه لن يوافق على رحيله لأي فريق سواء في الأيام المتبقية من الميركاتو الصيفي أو في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت المصادر القريبة من دوائر صنع القرار في الزمالك، بأن الإدارة قد تحدثت مع وكيل اللاعب بخصوص مسألة رحيله، وأكدوا بأن النادي يطمح في تجديد التعاقد لمدة تصل لنحو 3-4 سنوات مقبلة، ولكن على اللاعب أن يخفض مطالبه قليلًا في حال كان يرغب بالاستمرار ضمن صفوف الفريق.

الجدير بالذكر بأن نائب رئيس نادي الزمالك قد خرج بتصريحات إعلامية قال فيها بأن النادي قد تحدث مع “زيزو” بخصوص التجديد، ولكن اللاعب طلب مبلغ مالي وصل لأكثر من 60 مليون جنيه في الموسم الواحد.

متي يجدد زيزو عقده مع الزمالك؟

وقال “نصر” وقتها بأن النادي يعلم جيدًا حجم الإغراءات المالية التي عرضت على اللاعب من قبل الأندية الخليجية، ولكن المبلغ المطلوب من أجل التجديد مرتفع للغاية ويتجاوز سقف الرواتب في نادي الزمالك بشكل ملحوظ، مشددًا على كون المحاولات مستمرة من أجل التوصل لاتفاق يرضي جميع الأطراف خلال الفترة المقبلة.