موبايل هيقلب السوق حرفياً.. انفنكس تفاجئ الجميع بهاتفها الجديد Infinix Hot 50 Pro| بطارية ضخمة وإمكانيات مذهلة

قامت شركة “إنفينكس”، بالكشف عن إطلاق هاتفها الرائد الجديد “هوت 50 برو”، الذي يدعم تقنيات الذكاء الاصطناعي، وذلك بعد أيام قليلة من إعلانها عن هاتف “هوت 50 برو بلس”.

مواصفات هاتف هوت 50 برو

وأوضحت الشركة أن الهاتف الجديد مزود بمعالج “هيليو جي 100″، وسيدعم نظام تشغيل “أندرويد 14” بإصدارين مختلفين “رام” بسعة 8 جيجابايت، مع سعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت.

كما يتمتع الهاتف بشاشة لمسية من نوع “أموليد فول إتش دي بلس” بقياس 6.78 بوصة، مع معدل تحديث 120 هرتز، وثقب مخصص لكاميرا السيلفي بدقة 8 ميجابيكسل، بالإضافة إلى قارئ بصمة أصابع أسفل الشاشة.

وبالنسبة للكاميرات الخلفية، فستكون ثلاثية مصممة بالمحاذاة رأسيا، حيث تحتوي الكاميرا الرئيسية على دقة 50 ميجابيكسل، ومزودة بمستشعر “هاي-5022 كيو”، كما يمتاز الهاتف ببطارية قوية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة.

يتميز “إنفينكس هوت 50 برو” أيضًا بمقاومته للماء والغبار، بالإضافة إلى أنه مزود بتقنيات “إنفينكس أيه آي” للذكاء الاصطناعي التي تعتبر فريدة واستثنائية، كما يأتي الهاتف بسمك 7.4 ملم ووزن 190 جرامًا، ويتوفر بألوان متعددة تشمل الأزرق، الجليدي، الأسود، والرمادي التيتانيوم.

بالإضافة إلى ذلك،  فإن “إنفينكس هوت 50 برو” مزود بتقنيات إنفينكس AI للذكاء الاصطناعي التي تحسن أداء الهاتف وتساعد في تحسين تجربة التصوير والأداء العام، علاوة على أن الهاتف يجمع بين الأداء القوي، والشاشة الممتازة، والتصميم العصري، مع ميزات إضافية مثل مقاومة الماء والغبار، مما يجعله مناسبًا لشريحة واسعة من المستخدمين.

سعر هاتفها الجديد

ومع ذلك، لم تكشف “إنفينكس” بعد عن سعر هاتفها الجديد، مشيرة إلى أنها ستعلن في وقت لاحق عن موعد طرحه في الأسواق وسعره المتوقع.