مفاجأة ساره عن أحمد فتوح تفرح جماهير نادي الزمالك قبل جلسة محاكمته

أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك قبل جلسة محاكمته، أفاد أحد أعضاء فريق الدفاع عن اللاعب أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، بأنه تم التوصل إلى اتفاق مع أسرة ضحية حادث الدهس، وذلك قبل بدء الجلسة الثالثة لمحاكمة اللاعب أمام الدائرة الثانية لمحكمة جنايات مطروح، وهو ما يُعتبر تطورًا غير متوقع قد يؤثر على مجريات القضية.

أحمد فتوح يتصالح مع أسرة الضحية
أحمد- فتوح- يتصالح- مع -أسرة -الضحية

محاكمة أحمد فتوح

وكانت محكمة جنايات مطروح قد أجلت في الجلسة السابقة محاكمة فتوح، المتهم بالقتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات، على خلفية حادث دهسه لأمين شرطة أثناء عبوره الطريق في أحد شوارع الساحل الشمالي.

أحمد فتوح يتصالح مع أسرة الضحية أحمد فتوح يتصالح مع أسرة الضحية
أحمد- فتوح -يتصالح -مع -أسرة- الضحية

طلبات دفاع أحمد فتوح

واستمع القاضي إلى دفاع فتوح، الذي طلب استدعاء عدد من الشهود، كما طالب بإطلاق سراح اللاعب مؤقتًا للتفاوض مع أسرة الشرطي المتوفي بشأن التنازل عن القضية.

أحمد فتوح يتصالح مع أسرة الضحية

قدم المستشار أشرف عبدالعزيز، المحامي، سبعة طلبات تتضمن استدعاء شاهد الإثبات الخامس، وهو طبيب الطب الشرعي، والشاهد الرابع، رئيس مصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية، بالإضافة إلى استدعاء شاهد الإثبات الأول، الضابط الذي أجرى التحريات، ومحرر البلاغ، كما طالب باستدعاء مدير مرفق إسعاف مطروح.

كما طلب دفاع فتوح استخراج بيان رسمي من مرفق إسعاف مطروح يتضمن الحوادث التي وقعت على نفس الطريق. وأخيرًا، طالب بإجراء معاينة من قبل المحكمة لموقع الحادث، للتحقق مما إذا كانت هناك مطبات صناعية على هذا الطريق الذي يتجاوز عرضه 250 مترًا، واستبيان ما إذا كان هناك كباري للمشاة على هذا الطريق، وكذلك معرفة ما إذا كان العبور مسموحًا به.

أسرة ضحية أحمد فتوح تعفو عنهأسرة ضحية أحمد فتوح تعفو عنه
أحمد -فتوح -يتصالح -مع- أسرة- الضحية

 آخر مستجدات قضية أحمد فتوح 

وفقًا للتقارير الصحفية المتداولة، توصل أحمد فـتوح، لاعب الزمالك، إلى اتفاق شبه نهائي مع عائلة ضحية حادث السير لدفع الدية الشرعية، والتي تبلغ حوالي 3 ملايين جنيه، وذلك مقابل تنازل أسرة المتوفى عن القضية المرفوعة ضد اللاعب.

ومن المقرر أن تُعقد جلسة خلال خمسة أيام، تم الاتفاق عليها بين أحمد فتوح وعائلة الضحية، حيث سيتم خلالها وضع اللمسات النهائية للتنازل عن القضية.

وفي سياق متصل، أكد الناقد الرياضي عمرو الدردير عبر حسابه الرسمي على منصة “فيسبوك” أن “أحمد فتوح تواصل مع عائلة المتوفى لدفع الدية الشرعية المقدرة بحوالي 3 ملايين جنيه من أجل التنازل”.