مكون سحري لتنظيف الغسيل وإزالة البقع الصبعة بالبيكربونات الصوديوم بسهولة في عشر دقايق فقط وبدون مجهود

لعدة سنوات لم نتوقف عن وعدك بغسيل أنظف وأكثر إشراقًا وأكثر مقاومة من خلال اختيارك للمنظف أو مسحوق الغسيل الغسيل ليس نظيفًا بدرجة كافي،. عادة سيئة تتغير بفضل هذا المكون البيئي لتكون فعالة للغاية، لتنظيف الملابس من البقع والروائح الكريهة ، سيكون حليفك مكونًا بسيطًا وفعالًا، هذا حل طبيعي واقتصادي لاستعادة لمعان الغسيل.

استخدم كربونات الصوديوم لتنظيف الغسيل

يمكن أن يجعلك التعامل مع كومة من الغسيل المتسخ مع جميع أنواع البقع تدرك أن جميع أنواع سوائل الغسيل تتكون في الغالب من مواد كيميائية وأحيانًا تكون النتائج غير جيدة خطأ في برنامج الغسيل هل كمية المنظفات خاطئة في بعض الأحيان لا يكون الأمر كذلك، ستضطر إلى إعادة بناء الماكينة، مما يؤدي بالإضافة إلى تأخيرك إلى إتلاف ملابسك، مما يتسبب في فقدان الصيانة والجودة، لحسن الحظ هناك بديل طبيعي صديق للبيئة واقتصادي: بيركربونات الصوديوم يستخدم كعامل تبييض ومنظف، ويزيل جميع أنواع الأوساخ.
كربونات الصوديوم عبارة عن مسحوق أبيض يتكون من كربونات الصوديوم وبيروكسيد الهيدروجين، بالإضافة إلى كونها رخيصة مقارنة بأسعار المنظفات في السوبر ماركت، فهي تساعد على محاربة البقع بفضل خصائصها المضادة للأكسدة والبكتيريا ومزيلات الروائح التي تسمح لها بتطهير كل من الكتان الأبيض والملون.
ميزة أخرى: بيركربونات الصوديوم غير سامة للإنسان والبيئة لذلك، يمكن أن يحل محل مادة التبييض تمامًا والتي بالإضافة إلى كونها مادة غير ضارة وسامة تساهم في تغيير اللون واعادة نسيج الكتان على المدى الطويل.

كربونات الصوديوم لتلميع الغسيل

يمكنك أيضًا توفير المياه والكهرباء عن طريق تشغيل دورة الغسيل فقط عندما تكون الغسالة ممتلئة في الواقع، لذلك من المربح تشغيلها مرة واحدة فقط بعد انتهاء دورة الغسيل، ولتقييد استهلاكك للطاقة بشكل أكبر لا تتردد في تجفيف الغسيل في الهواء باختيار هذه التقنية، سوف تتجنب استخدام وظيفة التجفيف التي تستهلك طاقة زائدة.
سيحافظ الاستخدام الرائع لبيركربونات الصوديوم بالإضافة إلى دورات الغسيل الباردة القصيرة على جودة غسيلك أثناء معالجة أصعب البقع صيغة رابحة تقلل بشكل كبير من استهلاكك للطاقة بينما تضيء محفظتك.