“في بداية التعاملات” .. ارتفاع مفاجئ في اسعار الذهب اليوم الأربعاء 23-10-2024.. بجميع محلات الصاغة

شهدت أسعار الذهب ارتفاعا ملحوظا في بداية تعاملات اليوم، الأربعاء 23 أكتوبر 2024، داخل محلات الصاغة في مصر، حيث سجلت الأسعار أرقاما قياسية خلال الساعات الماضية، جاء هذا الارتفاع بالتزامن مع زيادة أسعار الذهب العالمية مدفوعة بارتفاع الدولار، وفي السطور التالية، سنستعرض أحدث التحديثات لأسعار المشغولات الذهبية داخل السوق المحلي.

أسعار الذهب اليوم وفقا لآخر التحديثات الصباحية

  • سعر الذهب عيار 24:
    وصل سعر بيع جرام الذهب عيار 24 في بداية التعاملات إلى 4262 جنيها، بينما سجل سعر الشراء 4240 جنيها للجرام الواحد.
  • سعر الذهب عيار 21:
    يعتبر عيار 21 الأكثر شيوعا في مصر، وقد بلغ سعر البيع حوالي 3730 جنيها، في حين سجل سعر الشراء 3710 جنيها بدون إضافة المصنعية أو الضريبة المضافة.
  • سعر الذهب عيار 18:
    وصل سعر بيع جرام الذهب عيار 18 إلى 3197 جنيها، بينما بلغ سعر الشراء 3180 جنيها.
  • سعر الذهب عيار 14:
    بلغ سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم نحو 2493 جنيها للبيع، وسجل سعر الشراء 2480 جنيها للجرام الواحد.

سعر سبيكة ذهب BTC اليوم

شهدت السبيكة الذهبية من نوع BTC ارتفاعا ملحوظا في سعرها، متأثرة بزيادة أسعار الذهب العالمي، يعتبر الاستثمار في السبائك الذهبية من الخيارات الشائعة للمستثمرين الراغبين في حفظ قيمة أموالهم.

ارتفاع مفاجئ في أسعار الذهب اليوم الأربعاء 23-10-2024

جاءت الزيادة في أسعار الذهب مدفوعة بالارتفاع العالمي لسعر المعدن الأصفر، مما يعكس تأثير العوامل الاقتصادية العالمية، بما في ذلك التضخم وارتفاع سعر الدولار، على السوق المحلية.

قيمة مصنعية الذهب في محلات الصاغة

تختلف قيمة مصنعية الذهب من عيار إلى آخر، وتعتمد على نوع الذهب ودرجة النقاء، كما تختلف قيمة المصنعية من محل صاغة إلى آخر على مستوى الجمهورية، في الغالب، تتراوح المصنعية بين 30 إلى 120 جنيها للجرام الواحد، وقد ترتفع أكثر في بعض الحالات، خاصة عند التعامل مع التجار الذين يقدمون تصاميم مميزة أو علامات تجارية معروفة.

ملحوظة: تعتبر أسعار الذهب في المحلات متغيرة وتخضع لعوامل عديدة، منها التغيرات في الأسعار العالمية وسعر صرف الدولار محليا، أيضا، يجب الانتباه إلى أن الأسعار المعلنة لا تشمل المصنعية أو الضريبة المضافة، والتي قد تختلف وفقا لسياسة كل محل صاغة.