«تصريحات صادمة تثير ضجة كبيرة».. مضيفة طيران قلبت الدنيا بسبب اللى اكتشفته وصرحت به.. اعرف التفاصيل الآن!!!

أدهشت مضيفة طيران الجميع وقد أثارت جدلا كبيرا فى المملكة العربية السعودية بعد أن صرحت بما يحدث فى داخل طائرة الخطوط الجوية السعودية، وأظهرت الكثير من الأسرار التى تتعلق بهذه المهنة وهى مهنة مضيفة الطيران، وتحدثت عن طبيعة عمل مضيفة الطيران وخصوصا بعد الطلبات والأسئلة الكثيرة التى كانت تتلقاها هذه المضيفة من فتيات سعوديات كثيرات جداً  ممن لديهم الرغبة فى التقديم إلى هذه المهنة.

تصريحات هامة من مضيفة طيران

حظت ليندا بدعم عائلتها وكثيرا من المجتمع المحلى أيضاً فى قرارها بالحصول على وظيفة مضيفة طيران:

• تحدثت المضيفة ليندا من خلال برنامج 120 الإخبارية بأنها واجهتها بعض التحديات من خلال رحلتها، ومن ضمن هذه العقبات التى واجهت ليندا هى اللغه الانجليزية، ولكن ليندا نجحت فى هذا الامتحان.

• اجتازت ليندا أيضاً جميع المقابلات الشخصية وأيضاً الفحوصات الطبية ولقد تم إستغراق ليندا ثلاثة أشهر فى الإستعداد والتحضير وقامت فى خلال هذه المدة بجميع التدريبات النظرية والعملية، حتى تستطيع أن تكتسب المهارات اللازمة لهذه الوظيفة.

طرق نجاح مضيفة الطيران

تمكنك ليندا من إجتياز الإختبارات حتى وصلت إلى الإختبار النهائى وبالفعل نجحت فيه، وهو الإختبار الذى كان السبب فى حصولها على وظيفة مضيفة طيران، وذلك على الرغم من أن ليندا كانت تدرس الكيمياء،  ولكن لم تتمكن من توظيفها فى هذا المجال، ومن هنا جاءت الفرصة لها بأن تعمل بوظيفة مضيفة طيران. وتصبح ليندا مثال الطموح والأمل وأيضاً قوة الإدارة.