المياه هتقطع عليكم..عاجل لسكان هذه المناطق: قطع المياه 8 ساعات متواصلة: ما الموعد والأماكن؟

أعلنت محافظة الجيزة عن انقطاع المياه عن بعض الأماكن بها من قبل شركة مياه الشرب والصرف الصحي، موضحة خلال بيانها تفاصيل شاملة حول الأماكن المتضررة من انقطاع المياه والسبب وراء ذلك، وكذلك موعد قطع المياه وعودة الخدمة من جديد، يأتي ذلك في إطار تحسين جودة الخدمة وضمان استمرارية إمدادات المياه بالكفاءة المطلوبة.

موعد قطع المياه

وفي هذا الإطار، كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة فصل خدمات مياه الشرب، عن مناطق: “المعتمدية، برك الخيام، عزبة العسيلي، ناهيا”، لمدة 8 ساعات، اعتبارا من الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة الموافق 25/ 10/ 2024 وحتى الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق 26/ 10/ 2024، لذلك يجب على قاطني هذه المناطق المتضررة الاستعداد الجيد.

أسباب قطع المياه

وأرجعت الشركة خلال بيانها أن السبب وراء انقطاع التيار المائي، نظرا لإجراء أعمال تحويل خط مياه قطر 400 مم، والمتعارض مع محور ناهيا بشارع ناهيا بولاق ضمن أعمال تطوير امتداد محور أحمد عرابي. مما يستدعي قطع المياه في هذه الأماكن المذكورة سابقا.

ودعت المحافظة المواطنين وكذلك المصالح الحكومية وكذلك الوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات والمخابز بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع. كما ناشدت المحافظة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح لإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتضررة.

سيارات محملة بالماء النقية

كما أوضحت محافظة الجيزة أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب، بالأماكن المتأثرة بانقطاع المياه، مشيرة إلى أن الشركة تتلقى شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى أو محمول، والرقم 01207125125 من خلال خدمة الواتس آب، أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125)، أو ارسال الشكوى على موقع الشركة الالكترونى.

والجدير بالذكر أن الشركة تهدف إلى القيام بأعمال الصيانة والتركيب الضرورية لضمان سلامة وجودة مياه الشرب في تلك المناطق، وتقديم خدمة متميزة للعملاء، وتنمية استثمارات الشركة وإعداد القادة والكوادر المتخصصة، والارتقاء بمستوى الأداء المؤسسي.