لخلافات عائلية.. إصابة سيدة بطلق ناري على يد زوجها بسوهاج

أصيبت ربة منزل في سمانة الساق بطلق ناري على يد زوجها، واتهمت نجل زوجها بسبب خلافات عائلية بينهم، بدائرة مركز شرطة دار السلام، جنوب شرق محافظة سوهاج.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بقيادة اللواء صبري عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا، من مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بوصول ربة منزل مصابة بطلق ناري على يد زوجها إلى المستشفى، بدائرة المركز المشار إليه.

وبسؤال المصابة وتدعى “ج.ا.م.ح”،  43 عامًا، ربة منزل، اتهمت نجل زوجها المدعو “وليد.ا”، 26 عامًا، عامل، ومقيم بدائرة المركز، بالتعدي عليها وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته مما نجم عنه إصابتها؛ بسبب خلافات عائلية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته أنكر ما نسب إليه ومبررًا اتهامه لذات الخلافات، وتوصلت التحريات إلى عدم صحة ما جاء بأقوال المصابة وأن ماحدث لها بسبب زوجها، والد المتهم المدعو “أحمد.م”، 64 عامًا، بالاتفاق بينهما وذلك لاتهام نجله المذكور لوجود خلافات عائلية بينهما، لرغبته في بيع قطعة أرض ملكه ورفض نجله ذلك، وتم ضبط الزوج.

وبمواجهته أقر بمضمون ما سبق، كما تم ضبط السلاح المستخدم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.