السوبر المصري.. الرمادي يحفز لاعبي سيراميكا قبل لقاء بيراميدز

حرص أيمن الرمادي المدير الفني لفريق الكرة بنادي سيراميكا على توجيه العديد من الرسائل المعنوية للاعبي الفريق قبل اللقاء المرتقب امام بيراميدز غداً الخميس ، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع التي ستقام على استاد آل نهيان بالإمارات.

 وطلب أيمن الرمادى من اللاعبين غلق صفحة الهزيمة من الأهلي والتركيز على مواجهة بيراميدز  وتحقيق الفوز للحصول على المركز الثالث .

وأكد الرمادي على كامل ثقته في لاعبي سيراميكا مؤكداً أنهم على قدر المسؤولية وقادرين على تخطي بيراميدز بالتركيز والقوة والمعنوية .

واستعان أيمن الرمادي بمباراة الزمالك لدراسة كل كبيرة وصغيرة في فريق بيراميدز من أجل وضع الخطة المناسبة لحصد الميدالية البرونزية والمركز الثالث في بطولة السوبر المحلى.

ويركز أيمن الرمادى خلال تدريبات سيراميكا على علاج أزمة إهدار الفرص، والتي عانى منها الفريق أمام الأهلي، وطالب المهاجمين بضرورة استغلال انصاف الفرص من أجل تحقيق الفوز، واحتلال المركز الثالث.

أيمن الرمادي: فخور باداء فريقي أمام الأهلي

ومن جانبه، قال أيمن الرمادي عن مواجهة الأهلي: “فخور بفريقي سيراميكا، نادٍ حديث تأسس قبل 4 سنوات فقط، وهو الآن بين الأندية التي تقدم كرة جميلة وأنا شخصيًا أستمتع بها”.

وأضاف مدرب سيراميكا: “المباراة توقفت كثيرًا، وهذا ليس في صالح كرة القدم، وكنت أتمنى أن نلعب الزمن الفعلي في الشوط الثاني الذي توقف خلاله اللعب كثيرًا.

وتابع: خسرنا أمام الأهلي، لكننا كنا أفضل وأكثر سيطرة وخلقنا فرصًا أكثر لذا أنا سعيد بأداء اللاعبين، فخور بفريقي سيراميكا”.

نقلاً عن جريدة الوفد