شوبير يكشف تحضيرات الأهلي لموقعة الزمالك في نهائي سوبر 2024_ 2025

من خلال تصريحات إذاعية، تحدث نجم الكرة المصرية السابق، الإعلامي الكبير أحمد شوبير، عن تحضيرات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض نهائي السوبر المصري ضد الزمالك يوم الخميس.

ومن خلال تصريحات إذاعية، أكد الكابتن أحمد شوبير، أن فريق الأهلي سوف يفتقد إلى خدمات بعض العناصر مثل خالد عبد الفتاح واللاعب المغربي أشرف داري، في مواجهة نهائي السوبر.

وقد وضح الكابتن أحمد شوبير، ان مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شهد مشاركة الدولي الفلسطيني وسام أبو علي، ورامي ربيعة وطاهر محمد طاهر، لتصبح هذه العناصر ضمن حسابات المدير الفني، في مواجهة الديربي.

وقد أشار الكابتن أحمد شوبير، أنه بعض عناصر الفريق الأول بالنادي الأهلي، قد اشتكت من بعض الإجهاد العضلي وذلك بعد المشاركة في لقاء نصف النهائي ضد سيراميكا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى خوض مواجهة الديربي، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري بالامارات، وذالك يوم الخميس القادم في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، على ستاد محمد بن زايد معقل نادي الجزيرة الإماراتي.