بأمر من القضاء الإماراتي.. حبس ثلاثي الزمالك حتى 29 أكتوبر “مش هيلحقوا السوبر”

قررت الجهات القضائية في الإمارات العربية، اليوم الأربعاء  الـ 23 من أكتوبر الجاري، تأجيل قضية ثلاثي الزمالك عبد الواحد السيد مدير الكرة الفريق الأول لكرة القدم، واللاعب مصطفي شبلي وزميله نبيل عماد دونجا، إلى يوم الثلاثاء المقبل الموافق الـ 29 من شهر أكتوبر الجاري مع استمرار حبسهم.

استمرار حبس ثلاثي الزمالك حتى 29 أكتوبر

وقررت نيابة أبو ظبي الإماراتية، استمرار حبس ثلاثي الزمالك، على خلفية اتهامهم بالاعتداء على أحد منظمي مباراة بيراميدز في مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري، يوم الأحد الماضي، حيث شهدت المباراة أحداث واشتباكات مع أحد أفراد التنظيم

وبدأت الأزمة بعد مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري في أبو ظبي، حيث وقعت مشادة بين نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي ثنائي الفريق وبين أحد المنظمين في استاد آل نهيان، ثم تدخل عبد الواحد السيد في المشكلة، ليحرر فرد الأمن ضدهم محضرا بالاعتداء عليه.

وتم استدعاء الثنائي مصطفي شلبي ونبيل عماد دونجا إلى الشرطة، وعندما وصل عبد الواحد السيد تم ضمهم وإلقاء القبض عليه مع الثنائي، وفشلت كل المحاولات الخاصة بإخراجهم من الأزمة، على الرغم من التصالح مع فرد الأمن، ودفع الكفالة الخاصة بالثلاثي التي وصلت إلى ما يقرب من 9 مليون جنيه مصري.

وكشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في بعثة الزمالك برئاسة حسام المندوة رئيس البعثة، وحسين لبيب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس المتواجدين في الإمارات، اجتماعا بشكل عاجل بعيدا عن الجهاز الفني لدراسة الموقف بعد صدور قرار النيابة الإماراتية.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك غريمه التقليدي الأهلي، غدا الخميس الـ 24 من شهر أكتوبر الجاري، في نهائي كأس السوبر المصري في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بعد تخطي عقبة بيراميدز وسيراميكا بالترتيب.