موعد نزول حساب المواطن لشهر نوفمبر 2024

موعد نزول حساب المواطن لشهر نوفمبر 2024، يبحث ملايين المستفيدين على مدار الساعة عن موعد صرف دفعة حساب المواطن لشهر نوفمبر 2024، الدفعة رقم 84، حيث يرغب الكثيرون في معرفة موعد صدور نتائج الأهلية لهذه الدفعة لبدء عملية الاستعلام الإلكتروني، يعتبر حساب المواطن، رغم كونه أحد أشكال الدعم المتاحة في المملكة العربية السعودية، البرنامج الأكثر أهمية في تقديم الدعم المالي للأسر السعودية.

تم إطلاق هذا البرنامج في سبتمبر 2017 ليشمل آلاف المستفيدين من الرجال والنساء والأطفال المؤهلين، ومع مرور الوقت، ازداد عدد المستفيدين إلى الملايين، توسيع نطاق البرنامج كان هدفه توفير الدعم النقدي لأكبر عدد ممكن من المواطنين من أجل تخفيف الأعباء عليهم في إطار رؤية 2030، التي تهدف إلى الحد من الفقر والجوع، سنقوم في السطور التالية بإطلاعكم على موعد صرف دفعة حساب المواطن لشهر نوفمبر 2024، فتابعونا.

موعد صرف حساب المواطن لشهر نوفمبر 2024

في شهر أكتوبر الحالي 2024، بلغت إجمالي مدفوعات الدفعة 83 نحو 3.4 مليار ريال سعودي، تم توزيع هذا المبلغ على حوالي 10.8 مليون مستفيد من جميع أنحاء المملكة تحت بند الاستحقاق الأول، إلى جانب المقيمين الدائمين في السعودية.

وقد تم صرف حوالي 74% من المستحقات، وفي يوم 20 من أكتوبر، تم فتح باب الاعتراضات، ومن المتوقع صدور نتائج أهلية الدفعة 84 في الأيام القليلة المقبلة، والتي سيتم صرفها يوم الأحد، الموافق 10 من نوفمبر المقبل 2024.

رابط الاستعلام عن أهلية الدفعة 84

لمن يرغب في معرفة نتائج أهلية الدفعة 84 لشهر نوفمبر 2024، يرجى اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع حساب المواطن.
  • إدخال رقم الهوية.
  • كتابة كلمة المرور.
  • إدخال رمز التحقق المرئي.
  • الضغط على أيقونة “دخول” لعرض النتائج.