في انتظار الحكم النهائي.. انتهاء جلسة محاكمة لاعبي الزمالك ومدير الكرة قبل مواجهة الأهلي في السوبر

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى المباراة النهائية من بطولة كأس السوبر المصري بالامارات، وذالك بعد الفوز على فريق بيراميدز، في نصف نهائي البطولة.

ويذكر أن اللقاء إنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ثم إحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح، التى إنتهت بفوز الزمالك بنتيجة 5_4، في نهاية اللقاء.

وقد شهدت اللقاء، مشاداة بين لاعبي الزمالك وبين أفراد أمن الملعب، مما أدي إلى إحتجاز ثلاثي الزمالك، مصطفى شلبي، ونبيل عماد دونجا، ومدير الكرة الكابتن عبدالواحد السيد، من جانب السلطات الإماراتية.

إنتهاء جلسة ثلاثي الزمالك، وفي إنتظار الحكم..

خلال الوقت الحالي، شهدت محاكمة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مصطفى شلبي ونبيل دونجا ومدير الكرة عبدالواحد السيد تطورات جديدة.

وقد أكد مصدر، ان جلسة محاكمة لاعبي الفريق، مصطفى شلبي، ونبيل عماد دونجا، ومدير الكرة الكابتن عبدالواحد السيد، بدولة الامارات انتهت وفى انتظار الحكم النهائي، من جانب مسئولي الإمارات.

وقد وضح المصدر، أن الجميع داخل القلعة البيضاء، ينتظر قرار المحكمة الذى سوف يصدر خلال الساعتين القادمين، مؤكدين أن بيان مجلس إدارة نادى الزمالك أمس، له تأثير قوى فى القرار.