قرار حاسم في الأهلي ضد المثير للجدل.. قبل مواجهة الزمالك فى نهائي السوبر المحلي

في الوقت الحالي، يرغب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في خطوة عرض اللاعب محمود كهربا مهاجم الفريق، للبيع خلال الفترة المقبلة، حيث هناك تمسك شديد، من جانب إدارة الكرة بهذا الإجراء.

وقد أكد مصدر من داخل النادي، أن هذا القرار يأتي، بعد اعتراض مهاجم الأهلي على الجهاز الفني بشكل كبير بعد مشاركة طاهر محمد طاهر على حسابه في مواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر، كما تحدث بشكل غير لائق مع الجهاز الفني وبعض اللاعبين عقب اللقاء.

وفي الفترات الماضية، توترت علاقة محمود كهربا مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، في أكثر من مناسبة في الفترة الماضية، في ظل الاعتماد على اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي في تشكيل الفريق بشكل أساسي.

ويذكر أن اللاعب طاهر محمد طاهر، تألق في مواجهة النادي الأهلي ضد فريق سيراميكا، وتمكن من تسجيل هدفي المارد الأحمر، مما أدى إلى تأهل الفريق إلى المباراة النهائية من البطولة.

ويذكر أن الكابتن محمد رمضان، قرر عودة محمود كهربا من معسكر الأهلي في الإمارات، وتغريمه مليون جنيه، وهناك استقرار على خطوة عرضه للبيع سواء في انتقالات الصيف الحالية أو في شهر يناير المقبل.