توصية البرتغالي بشأن رحيل قناص الزمالك.. وجوميز يدخل في صدام بسبب الصفقة البديلة

خلال الفترة الماضية، فرض البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، بعض القرارات على مجلس إدارة القلعة البيضاء في ملف تدعيمات الفريق، خلال الفتره الحالية.

وقد أكد مصدر مسئول من داخل القلعة البيضاء، أنه يوجد توصية من البرتغالي جوزيه جوميز، لإعارة حسام أشرف، بالإضافة إلى تمسكه بضم جناح جديد لصفوف الفريق.

وقد وضح المصدر، أن هناك موافقة من جانب البرتغالي جوزيه جوميز، على إعارة اللاعب حسام أشرف مهاجم الفريق الشاب، في ظل وجود تكدس في مركز رأس الحربة الصريح، في قائمة الفريق.

وقد بين المصدر، أنه في الوقت الحالي،جدد خلاله المدير الفني للفريق، البرتغالي جوزيه جوميز، رغبته في التعاقد مع جناح جديد في انتقالات الصيف، وتحديدا بعد تعثر ضم اللاعب الإنجليزي ايجاريا.

وقد أشار المصدر، أن البرتغالي جوزيه جوميز، يرى أن الفريق الأبيض يحتاج إلى صفقة جناح سوبر في الوقت الحالي، وهو ما جعله يدخل في صدام حاد مع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب بسبب عدم تنفيذ رغبته حتى الآن.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى خوض لقاء الديربي، في نهائي كأس السوبر المصري بالامارات، وذالك يوم الخميس القادم في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، على ستاد محمد بن زايد معقل نادي الجزيرة الإماراتي.