تعليق هايدي ميخائيل بنت الصعيد أول كابتن طيار بانضمامها للخطوط الجوية البريطانية

تعليق هايدي ميخائيل أول كابتن طيار بانضمامها للخطوط الجوية البريطانية .. تمكنت الكابتن هايدي ميخائيل، ابنة محافظة المنيا، من تحقيق حلمها بالانضمام إلى الخطوط الجوية البريطانية بعد اجتيازها بنجاح جميع الاختبارات النظرية والعملية. أوضحت هايدي، التي نشأت في مركز مطاي، التحديات التي واجهتها منذ بداية مسيرتها.

 

تُعتبر هايدي ميخائيل أول كابتن طيار ينضم إلى الخطوط الجوية البريطانية. انتقلت مع عائلتها من القاهرة إلى بريطانيا خلال فترة دراستها الجامعية، حيث واجهت صعوبة في التكيف مع العادات والتقاليد المختلفة في البداية.

كابتن طيار هايدي ميخائيل
كابتن -طيار -هايدي- ميخائيل

تصريحات أول كابتن طيار هايدي ميخائيل ابنة محافظة المنيا

هايدي ميخائيل، ابنة محافظة المنيا أعربت عن امتنانها للدعم الذي تلقته من والديها وأصدقائها المقربين، مشيرةً إلى تأثيرهم الكبير في تحفيزها على تحقيق أهدافها.

وأضافت: “بدأت في التقديم للمدارس والجامعات في بريطانيا، وقد ساعدني في ذلك أن النظام التعليمي هناك يعتمد على الجهد الشخصي وليس على العمر.”

وأشارت إلى أنها بفضل الله استطاعت دراسة الطيران، وجنت ثمار سنوات من العمل الجاد، حتى تمكنت من الانضمام إلى الخطوط الجوية البريطانية.

هايدي ميخائيل اول كابتن طيار من المنياهايدي ميخائيل اول كابتن طيار من المنيا
كابتن- طيار- هايدي -ميخائيل

هايدي ميخائيل “بنت الصعيد”

وقد قدمت الكابتن طيار هايدي ميحائيل، ابنة مركز مطاي في محافظة المنيا بجنوب صعيد مصر، نموذجًا رائعًا في النجاح والإصرار، حيث تمكنت من اجتياز جميع الاختبارات والدراسات العلمية والعملية. اسمها وبمنتهى القوة وسط كبار طيلري البريطانية للخطوط الجوية.

تم تداول بعض الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر الكابتن طيار هايدي ميخائيل وهي تقود الطائرة برفقة أحد الطيارين من الخطوط الجوية البريطانية.

وقد نالت هايدي إشادة واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصبحت أول كابتن طيار من محافظة المنيا. يأتي ذلك بعد الاحتفاء بميرولا ماجد، ابنة محافظة أسيوط، التي حصلت على رخصة الطيران المعتمدة.

الكابتن هايدي ميخائيلالكابتن هايدي ميخائيل
كابتن- طيار -هايدي -ميخائيل

أول كابتن طيار هايدي ميخائيل “بنت الصعيد”

تُعتبر الكابتن طيار هايدي ، ابنة مركز مطاي في محافظة المنيا بجنوب صعيد مصر، مثالاً رائعاً للنجاح والإصرار. فقد تمكنت من اجتياز جميع الاختبارات والدراسات العلمية والعملية، لتثبت مكانتها بقوة بين كبار الطيارين في الخطوط الجوية البريطانية.

وقد انتشرت بعض الفيديوهات لها على مواقع التواصل الاجتماعي، تُظهر هايدي وهي تقود الطائرة برفقة أحد الطيارين البريطانيين.

نال إنجاز هايدي إشادة واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصبحت أول كابتن طيار من محافظة المنيا، بعد الاحتفاء بميرولا ماجد، ابنة محافظة أسيوط، التي حصلت على رخصة الطيران المعتمدة.