قضى الأمر.. 29 نوفمبر عمومية الاتحاد السكندرى بدون تعديل اللائحة

حدد نادى الاتحاد السكندرى موعد الجمعية العمومية العادية لنادى الاتحاد السكندرى والمقرر إنعقادها يوم الجمعة ٢٩ نوفمبر القادم والمنشور بجريدة الجمهورية بالعدد رقم 25869.. بتاريخ اليوم وذلك على الصفحة الرسمية لنادى الاتحاد.

وبتحديد موعد الجمعية العمومية قضى الأمر بالنسبة لتعديل لائحة النادى هذا العام وخاصة بند ال ٨ سنوات الذى طالب مرارا وتكرارا أعضاء النادى وجماهيره بتعديله وهو المطلب المتكرر لعشاق زعيم الثغر حتى يتسنى لرئيس النادى محمد مصيلحى بالترشح مجددا للإنتخابات لرئاسة النادى والذى فاز خلال الدورتين الماضيتين بالتزكية بعد أن أغلقت ابواب الترشح بعدم نزول مرشحين أمامه على الرغم من أنه ترشح فى آخر يوم لغلق باب الترشيح.

فى المقابل اعلن محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى عن عدم نيته خلال السنوات الماضية فى أكثر من وسيلة إعلامية عن عدم رغبته فى تعديل اللائحة الا أن محبى نادى الاتحاد لا يقبلون هذه الفكرة ويطالبون بالتعديل خاصة وانهم يعتبرونه الرئيس الشرعى لزعيم الثغر وهذا ظهر جليا وقتما ابتعد اكثر من مرة رسميا عن النادى ولكنه لم يبتعد عنه فعليا كما حدث فى حفل مئوية زعيم الثغر وتحمل مسئولياتها بالكامل ونجحت بشكل يليق بأسم وتاريخ زعيم الثغر فى حضور نجوم الرياضة والكابتن محمود الخطيب.

يذكر ان بند الـ٨ سنوات ينطبق على كل من احمد عبد المجيد نائب الرئيس وحازم الرجال امين الصندوق وكل من اعضاء مجلس الادارة ابراهيم شعبان واسماعيل محمد ومحمود القاضى. 

ومما لاشك فيه انه لم تضح الرؤية بشأن تعديل اللائحة فى جمعية عمومية غير عادية بمطلع ٢٠٢٥ وسط المطالب بتعديلها ام أن قانون الرياضة سيحل الامر عند صدوره بعدم وجود بند ال٨ سنوات من الاساس فى حالة صدوره خلال الاشهر القليلة القادمة.

IMG_0686

نقلاً عن جريدة الوفد