بالقوة الضاربة.. كولر يكرر سيناريو السوبر الأفريقي ضد الزمالك في النهائي

إستقر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، على تشكيلة فريقه لمواجهة الزمالك، غدًا ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات.

ويلاقي نادي الأهلي نظيره نادي الزمالك، في المباراة النهائية من بطولة كأس السوبر المصري، يوم الخميس القادم في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، على ستاد محمد بن زايد، معقل نادي الجزيرة الإماراتي.

وقد أكد مصدر من داخل الجهاز الفني للفريق، إن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، سيدفع بالقوة الضاربة للفريق في مواجهة الزمالك غدًا، من أجل تحقيق لقب السوبر المصري، والانتقام من الخسارة بركلات الترجيح على يد الأبيض في نهائي السوبر الأفريقي، 27 سبتمبر الماضي بنتيجة 4-3 بعد التعادل بهدف لمثله بالوقت الأصلي.

وقد وضح المصدر، أن الثلاثي حسين الشحات والجنوب أفريقي بيرسي تاو والفلسطيني وسام أبو علي، سيعودون لقيادة هجوم الأهلي أمام الزمالك، في نهائي السوبر.

وقد أشار المصدر، أن السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، قرر إراحة الثنائي وسام أبو علي وحسين الشحات في لقاء سيراميكا كليوباترا الاثنين الماضي بنصف النهائي ومشاركتهما بالشوط الثاني فقط، وذالك ضمن الإستعداد لخوض النهائي المرتقب.