بقى رسمي.. قرار جديد من المصرية للاتصالات بشأن خطوط التليفون الأرضي

كشفت الشركة المصرية للاتصالات “وي” عن قرار جديد لعملاء التليفون الأرضي، بشأن نظام الدفع الخاص بالمشتركين من نظام الفاتورة المتعارف عليه حاليا إلى نظام آخر، وذلك في إطار جهود الشركة لتحسين كفاءة الخدمة للعملاء، كما تعد جزءا من خطة عمل الشركة لتحسين الأداء التشغيلي والمالي.

نظام دفع جديد للفواتير

وأكدت الشركة المصرية للاتصالات أنه سيتم تحويل نظام الدفع للمشتركين من نظام الفاتورة إلى نظام الدفع المسبق، موضحة أن الهدف من التغيير تقليل تكاليف الإدارة والحد من المخاطر المتعلقة بتأخر سداد الفواتير.

وقالت “المصرية للاتصالات”، إن العملاء سيمكنهم شحن رصيدهم بشكل مقدم للاستفادة من الخدمات، ما يمنحهم التحكم في مصروفاتهم خلال استخدام الخدمة.

مميزات نظام الدفع الجديد من “وي”

وأوضحت “وي”، أن النظام الجديد سيوفر عدة مميزات للمشتركين ومنها، تحكم أكبر في المصروفات، حيث يمكن للمشتركين متابعة استهلاكهم اولا بأول، وإدارة ميزانياتهم بشكل أفضل.

كما سيوفر النظام الجديد للشركة المصرية للاتصالات، تجنب الفواتير المتأخرة، حيث يساعد النظام العملاء والمشتركين على تفادي الغرامات المرتبطة بتأخر سداد الفواتير.

يأتي ذلك بالإضافة إلى طرق شحن مرنة، حيث يتوفر للمشتركين خيارات متعددة لشحن الرصيد مثل البطاقات المدفوعة مسبقا، والتطبيقات المصرفية الإلكترونية، وموقع الشركة الإلكتروني.

وأكدت الشركة المصرية للاتصالات أن التحويل سيتم على مراحل تدريجية لضمان سلاسة العملية، على أن يتم إبلاغ العملاء بموعد تطبيق النظام الجديد مسبق الدفع من خلال البريد الإلكتروني والرسائل النصية، كما ستوفر الشركة إرشادات حول الخطوات المطلوبة لإتمام عملية التحويل.

فريق عمل لدعم العملاء

كما أوضحت “المصرية للاتصالات وي”، أنها ستخصص فريق عمل لتقديم الدعم والمساعدة للعملاء، لتسهيل عملية التحويل، ويمكن التواصل مع هذا الفريق عبر فروع الشركة أو مراكز خدمة العملاء لحل أي مشكلات قد تواجه العملاء أثناء التحويل.