«2000 جنيه زيادة فى المرتبات» لهذه الفئة..والصرف خلال أيام | اعرف انت منهم؟؟

ترتفع معدلات البحث خلال الآونة الأخيرة عن المرتبات وهل هناك زيادة فى هذا الشهران سيظل ثابتاً، حيث ينتظر موظفي الدولة زيادة في المرتبات مع صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024، والمفاجأة الكبرى، أن هناك عدد من الفئات سوف تشهد مرتباتهم زيادة تصل إلى 2000 جنيه بداية من الشهر الحالي، وهذا ما نوضحه لكم من خلال موقعنا بوابة الزهراء الاخبارية فى السطور التالية.

زيادة مرتبات شهر أكتوبر 2024

وافق مجلس الوزراء، في اجتماعه الذي عقد فى أواخر شهر أغسطس الماضي، على قيمة الحصة لتكون فوق النصاب القانوني للمعلمين المعينين الذين سيقومون بالتدريس فوق النصاب، لتكون بقيمة 50 جنيها، وقد شهد هذا القرار قبول الكثير من المعلمين، كما تم الموافقة على قرار زيادة قيمة الحصة لمعلمي الحصة من خريجي الكليات المؤهلة للتدريس من 20 جنيها إلى 50 جنيها للحصة الواحدة.

قرار العمل بالحصة

يعمل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد عبد اللطيف، على محاولة إيجاد بعض الحلول من أجل سد العجز، فكان قرارهم الأخيرة هو الاستعانة بخريجي الكليات المؤهلة للتدريس إلى جانب الاستعانة بخدمات المعلمين، بأجر آخر لزيادة تحسين المستوى المادي وتحفيزهم على العمل.

ويتم احتساب الحصة الواحدة الزيادة بقيمة 50 جنيه لتضاف فى نهاية كل شهر الى المرتب، وأكد محمد عبد اللطيف أنه وفقاً للدراسة التي أجريت، فيمكن للمعلم أن يضيف لمرتبه 2000 جنيه بدءا من مرتبات شهر أكتوبر الجاري.