«ادهشت العالم كله وصدمتهم..!!» ام تضع كاميرا لتراقب ابنتها في الغرفة ليلا ورأت ما لا يخطر على البال يا ترى ماذا رأت الام.. مش هتتوقع ايه اللي حصل..!!

في زمن التكنولوجيا الحديثة أصبحت الكاميرات وسيلة شائعة لمراقبة المنازل والأطفال من قبل الآباء بهدف الاطمئنان على سلامتهم إلا أن استخدام الكاميرات في بعض الأحيان قد يكشف عن أمور غير متوقعة وهذا ما حدث مع أم قررت وضع كاميرا لمراقبة أطفالها في غرفتهم ما رأته الأم عبر الكاميرا كان صدمة مفجعة لم تكن تخطر على بالها.

 

قصة لن تصدقها

 

بدأت القصة عندما لاحظت الأم سلوكا غير طبيعي لدى أطفالها فبدلا من اللعب العادي والضحك بدوا أكثر هدوءا وانعزالا لذا قررت الأم وضع كاميرا صغيرة في الغرفة للتأكد مما يحدث أثناء غيابها واعتقدت أنها سترى مجرد لحظات عادية للأطفال ولكن ما اكتشفته كان صادما.

 

ماذا حدث عند تفريغ الكاميرات؟

 

بعد مراجعة الفيديو شاهدت الأم أن أحد أطفالها يتعرض للتنمر والإساءة من شقيقه الأكبر كانت المشاهد تظهر شجارات متكررة لكن الأكثر إيلاما هو العنف اللفظي والجسدي الذي تعرض له الطفل الأصغر الأم لم تكن تتوقع أن التنمر يحدث بين أطفالها في المنزل الذي اعتبرته بيئة آمنة.

 

الموقف أصاب الأم بالصدمة والذهول لم تكن تتخيل أن التنمر يمكن أن يحدث في عائلتها الصغيرة بين أطفالها بدأت تشعر بالذنب والتساؤل كيف فاتها ملاحظة تلك العلامات في وقت أبكر.

 

الدرس المستفاد من هذه القصة

 

أهمية التواصل المستمر مع الأطفال والانتباه إلى التغيرات السلوكية و يجب على الآباء مراقبة تصرفات أطفالهم بعناية من خلال بناء علاقة قوية تقوم على الثقة