ضربة صادمة لأبناء هذه الجنسية!! .. سوف نفسك يمكن منهم ؟!! حالات ملزمة بمغادرة الإمارات العربية المتحدة فوراً … تعرف عليها

لا يوجد أي شك أن دولة الإمارات تعتبر من أحد أهم الدول العربية المشهورة بأنها دولة سياحية ويوجد فيها فرص مميزة للاستثمار وكذلك مجموعة متنوعة من فرص العمل ولكن في المقابل نجد أن دولة الإمارات معروفة أيضا بأن لها قوانين صارمة، يتم تطبيقها على جميع الأشخاص سواء كانوا مقيمين او حتى الزوار ومؤخرا قد شددت الحكومه في دولة الإمارات العربية المتحدة على ضرورة الالتزام بالقوانين والأنظمة المعمول بها في الدولة للحفاظ على سلامة الجميع وفي هذا التقرير سوف نتعرف معا على بعد الحالات التي تُلزم المقيمين والزوار على مغادرة البلاد لتجنب تلك السلوكيات.

الحالات الملزمة بمغادرة الإمارات

في هذا السياق أوضحت الحكومة في الإمارات العربية المتحدة الحالات التي يمكن أن يتم فيها للأشخاص المقيمين والزوار مغادرة الدولة وفي مقدمتها ما يلي :

  • أولا عند انتهاء صلاحية الإقامة فنجد أن انتهاء صلاحية تأشير الدخول أو حتى على الاقامة تعتبر من أكثر الأسباب التي يمكن أن تؤدي المغادرة البلاد على الفور.
  • ثانيا عند عدم احترام قوانين العمل في الإمارات على أن يكون هذا من خلال التغيب بدون إذن عن العمل وعدم احترام ساعات العمل إلى غير ذلك.
  • ثالثا في حالة مخالفة الأعراف والقوانين المعمول بها في دولة الإمارات على اعتبار أنها من أحد البلاد العربيه الاسلاميه التي تقوم بتطبيق الشريعة الإسلامية.
  • رابعا على الجميع أن يحرص على ارتداء الملابس المحتشمة وتجنب فعل أي أمور مسيئة في الأماكن العامة الموجودة في الإمارات بالإضافة إلى احترام العادات والتقاليد الموجودة في هذه الدولة ومخالفة تبقى قوانين والأعراف تؤدي إلى عقوبات الترحيل.