صرع الملايين.. القيمة التسويقية لـ الأهلي والزمالك قبل نهائي السوبر المصري بالإمارات 2024_ 2025

مباراة رد الإعتبار، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بغريمه التقليدي الزمالك، اليوم الخميس، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري 2024.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلىنهائي كأس السوبر بعد فوز صعب على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، بينما تغلب الزمالك على بيراميدز بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي 1-1.

مباراة رد الإعتبار للأهلي، وتأكيد الثقة للزمالك..

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مدربه السويسري مارسيل كول،ر يستهدف الثأر من هزيمته أمام الزمالك في نهائي السوبر الإفريقي بركلات الترجيح، الشهر الماضي.

في المقابل، يستهدف الزمالك تأكيد تفوقه على الأهلي بالتتويج بالسوبر المصري، بعد حسم لقب السوبر الأفريقي، رغم أزمة حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة، ومصطفى شلبي ودونجا لاعبا الفريق.

موعد مباراة القمة المرتقبة في نهائي السوبر المصري..

ومن المقرر، أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، على إستاد محمد بن زايد معقل نادي الجزيرة الإماراتي.

القيمة التسويقية لقطبي الكرة المصرية قبل نهائي السوبر..

ويذكر أن النادي الأهلي، هو النادي الأعلى قيمة تسويقية في مصر بـ30.8 مليون يورو، يليه بيراميدز بـ21.9 مليون يورو، ثم الزمالك بـ17.1 مليون يورو.

ويعد اللاعب أحمد سيد “زيزو” نجم نادي الزمالك هو اللاعب الأعلى قيمة تسويقية في مصر بـ4 ملايين يورو، يليه ثنائي الأهلي إمام عاشور ووسام أبو علي بـ3 مليون يورو لكل لاعب.