“غسيلك هيبقا أبيض على الأبيض”.. طريقة عمل أقوى خلطة لتنظيف الملابس البيضاء والملونة من الأصفرار والأوساخ الصعبة “هترجعها جديدة لانج”

يواجه معظم السيدات مشاكل بخصوص تنظيف الملابس سواء كانت بيضاء او ملونة خاصة عندما يتواجد عليها بقع من اللون الأصفر نتيجة العرق أو حتى استخدام مواد التبييض التي تباع في المتاجر بصورة متكررة فنجد أن تلك العناصر يمكنها أن تؤثر بشكل سلبي على الأنسجة الخاصة بالملابس وتؤدي لتلفها في فتره زمنيه قصيره لذلك دعونا في هذا الموضوع نتعرف معا على أسهل طريقة يمكن من خلالها ان يتم تنظيف الملابس البيضاء والملونة على حد سواء من البقع الصفراء تابعونا للتفاصيل.

خلطة لتنظيف الملابس البيضاء والملونة من الاصفرار

يمكن الآن أن يتم الحصول على ملابس ناصعة البياض خليه من ايغ بقع اصفرار حتى ولو كان هذا بقع العرق والتي ظلت موجوده على الملابس لفترة طويلة من خلال إتباع تلك الخطوات:

  • الخطوة الأولى يتم فيها العمل على إحضار وعاء بلاستيكي كبير يوضع فيه القليل من الصابون المبشور ويضاف إليه كمية من الماء المغلي وتقلب المكونات إلى أن يذوب الصابون تماما.
  • الخطوة الثانية يتم فيها إضافة مسحوق الغسيل الموجود لدينا ومقدار ربع كوب من الماء المغلي ويعاد تقليب المكونات معا للحصول على قوام كثيف والخطوه الأخيرة تكون بإضافة ملح الليمون و الزهرة الزرقاء.
  • الخطوة الثالثة يتم إضافة ثلاثة أكواب من الماء البارد على الخليط الذي قمنا بتحضيره لكي يتم تخفيفه ويترك المزيج هذا جانبا لمدة ثلاث ساعات على الأقل إلى أن يصبح بشكله هلامي.
  • أخيرا يتم وضع الملابس البيضاء في داخل الغسالة ويضاف إليها مقدار نصف كوب من المزيج الذي قمنا بتحضيره مع نصف كوب من الماء الدافئ، ويترك الغسيل منقوع في الغسالة لمدة 30 دقيقة بالخليط وبعدها يتم تشغيل دورة الغسيل حتى نهايتها وسوف نلاحظ أن الملابس البيضاء قد أصبحت نظيفة تماما خاليه من أي بقع.