مفاجأة.. مدير كرة جديد في الزمالك أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري 2024_ 2025

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لخوض مباراة نارية أمام نظيره الأهلي اليوم في الإمارات، في نهائي كأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الأهلي ضمن منافسات نهائي كاس السوبر المصري، التي تستضيفه دولة الإمارات بنظامه الجديد، في الثامنة من مساء اليوم،

الزمالك يخوض النهائي بالرغم من الأزمة الأخيرة..

يعيش الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك، مؤخرًا فترة صعبة للغاية، وذالك بعدما تم احتجاز ثلاثة من عناصره في قسم الشرطة وتعرضهم للمحاكمة في الإمارات مؤخرًا.

ويءمر أنه بدأ الأمر بعدما تدخل كل من نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي في مشادة مع رجال أمن الملعب في مباراة بيراميدز، وصلت إلى اشتباك بينهما، ثم تدخل أيضًا عبد الواحد السيد مدير الكرة في الأمر، لتزداد الأمور سوءًا ويتم عمل محضر للثلاثي في قسم الشرطة.

مدير كرة جديد في لقاء السوبر..

في ظل هذه الأمور، كلف الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، بالقيام بمهمة مدير الكرة، في نهائي كأس السوبر المحلي.

وطلب رئيس مجلس إدارة النادي، من اللاعب أن يحفز زملائه ويقوم بنفس دور عبد الواحد السيد على دكة البدلاء والسيطرة على اللاعبين من أجل حسم اللقب لصالح الفريق.