إلحق عبي الجراكن.. انقطاع المياه غداً لمدة 8 ساعات متوصلة| بيان مهم بالأماكن والمواعيد

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة عن انقطاع المياه عن بعض المناطق من أجل أعمال التطوير والصيانة التي تجريها الشركة لتحسين الخدمات المقدمة من جانبها للمواطنين، مشددة على المواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه.

انقطاع المياه عن 4 مناطق في الجيزة

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه سيتم قطع المياه  عن مناطق: “المعتمدية – برك الخيام – عزبة العسيلي – ناهيا”، لمدة تصل إلى 8 ساعات، ويرجع ذلك إلى أعمال تحويل خط مياه قطر 400 مم والمتعارض مع محور ناهيا بشارع ناهيا بولاق ضمن اعمال تطوير امتداد محور أحمد عرابي.

إلحق عبي الجراكن.. انقطاع المياه غداً لمدة 8 ساعات متوصلة بيان مهم بالأماكن والمواعيد
إلحق عبي الجراكن.. انقطاع المياه غداً لمدة 8 ساعات متوصلة بيان مهم بالأماكن والمواعيد

موعد انقطاع المياه في بعض المناطق بالجيزة

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه سيتم قطع المياه عن المناطق التي ذكرناها لمدة 8 ساعات بدءا من الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة 25 أكتوبر حتى الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق 26 أكتوبر.

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه على أصحاب المؤسسات والشركات والمخابز تدبير احتياجاتهم من المياه طوال مد الانقطاع، مشددة على أنها سوف تدفع بعربات المياه الصالحة للشرب في الميادين الرئيسية للمناطق المتأثرة بالانقطاع، والتي في حال طلبها يرجي الاتصال بالخط الساخن 125.

من جانبه تكثف فرق التوعية والمشاركة المجتمعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة الأنشطة التوعوية والمجتمعية في مختلف مناطق المحافظة وذلك في سبيل تعزيز ونشر ثقافة الوعي المائي، وشهدت كل من مكتبة البحر الأعظم الثقافية وبيت ثقافة كرداسة ومكتبة منشأة البكاري تنفيذ ندوات توعوية بالتعاون مع ثقافة الجيزة والتي جاءت تحت عنون “كيفية ترشيد استهلاك المياه” وأنشطة وألعاب تفاعلية وورش رسم وتلوين للأطفال وتوزيع مطبوعات تهدف إلى التوعية بأهمية كل نقطة مياه ومراعاة استخدام السلوكيات الصحيحة وضرورة المحافظة على شبكات الصرف الصحي.