اعرف جدك كان من الملوك والأمراء ولا لأ ….شوف جدك الثامن يطلع مين!! طريقة سهلة ومضمونة هتوصلك لشجرة عائلتك في ثوانٍ!! جربها الآن

أصبح الآن هناك فضول شديد من قبل الكثير من الأشخاص بخصوص معرفة الأصول التاريخية التي يمكن أن تمتد إليها جزر العائله الخاصه بهم ونجد أنه في خلال رحلة البحث عن شجرة العائلة قد يستكشف بعض الأشخاص بأن لهم جذور من جنسيات مختلفة، وطالما يتواجد العديد من الطرق السهلة لمعرفة هذا الأمر دعونا في هذا التقرير نذكر لكم كل التفاصيل للوصول بكل سهولة إلى شجرة العائلة تابعونا.

معرفة شجرة العائلة عن طريق دار المحفوظات

نجد ان تلك الطريقه التي سوف نتحدث عنها سوف تصلح لجميع الأفراد من المواطنين الموجودين في مصر والمحافظات الخاصة بها لأن الإطلاع على شجرة العائلة سوف يكون من خلال دار المحفوظات التي تضم مجموعة هائلة من الكتب التي تحتوي على كل أسماء العائلات القديمة وتتيح لكم دورا المحفوظات معرفة شجرة العائلة فقط باستخدام بطاقة الرقم القومي فبعد أن يتم عمل زياره لها في نطاق القلعه يتم تقديم طلب للاستطلاع على كتاب بحر الأنساب لكي يتمكن كل شخص من شجرة العائلة الخاصة به وبعد تقديم مستند يوضح اسم الجد الأخير في عائلته يستثنى له النظر في خرائط العائلات الموجودة داخل دور المحفوظات.

معرفة شجرة العائلة من على الإنترنت

يمكن أن يتم هذا من خلال استخدام موقع FamilySearch حيث يتم عمل تسجيل دخول على هذا الموقع وبواسطه بطاقة الرقم القومي يمكن الإطلاع على شجرة العائلة بكل سهولة فبعد الدخول على الموقع يضغط على أيقونة “Family Tree”،و وسوف يطلب الموقع كتابة بطاقة الرقم القومي وبعدها نضغط على أي “Find” لتظهر كل التفاصيل.