بتعليق فارس عوض!!… شاهد التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والزمالك والقنوات المفتوحة… اعرفها حالا!!

تعد مباريات كرة القدم من أكثر الأحداث الرياضية شعبية على مستوى العالم، حيث تجذب اهتمام الملايين من المشجعين الذين يتابعون بشغف المنافسات والبطولات، وتشمل هذه المباريات لقاءات حماسية بين الأندية العريقة، مثل مباراة الأهلي والزمالك، التي تعتبر واحدة من أهم وأشهر الديربيات في الشرق الأوسط وأفريقيا، و يتميز هذا اللقاء بتاريخ طويل من المنافسة الشرسة والأداء المميز، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والتفوق على غريمه التقليدي، مما يجعل المباراة حدثنا رياضيا منتظرا من عشاق كرة القدم.

تشكيله المتوقعه للاهلي

استقر المدرب السويسري مارسيل كولر على تشكيلة فريق الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، وسيشهد التشكيل عودة أربعة لاعبين أساسيين غابوا عن المباراة السابقة ضد سيراميكا كيلوباترا، وهم: محمد الشناوي، مروان عطية، حسين الشحات، ووسام أبوعلي،  ويتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة بتشكيلة تضم محمد الشناوي في حراسة المرمى، خط دفاع مكون من يحيى عطية الله، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، وعمر كمال عبدالواحد، و في خط الوسط، سيشارك مروان عطية، أكرم توفيق، وإمام عاشور، بينما يتولى الهجوم حسين الشحات، وسام أبوعلي، وبيرسي تاو.

التشكيله متوقعه للزمالك

أما الزمالك، فسيدخل المباراة بتشكيلة تضم محمد عواد في حراسة المرمى، وخط دفاع مكون من محمد شحاتة، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، ومحمود بنتانيك، و في خط الوسط، سيشارك ناصر ماهر، زياد كمال، وعبد الله السعيد، بينما سيقود الهجوم كل من أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري، ومصطفى شلبي، و ستنطلق المباراة يوم الخميس 24 أكتوبر 2024 في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مصر.

القنوات الناقله لمباراه الاهلي والزمالك

تحث مباراة الزمالك ضد الأهلي مباشرة على عدة قنوات رياضية مفتوحة على القمر الصناعي نايل سات. فيما يلي تفاصيل ترددات القنوات الناقلة:

  • قناة أبوظبي الرياضية:يمكن متابعة المواجهة على الهواء مباشرة عبر التردد 11526، بمعدل ترميز 27500، استقطاب أفقي، ومعامل تصحيح خطأ 5/6.
  • قناة أون تايم سبورتس: تنقل المباراة مجانا على التردد 11861، بمعدل ترميز 27500، استقطاب عمودي، ومعامل تصحيح خطأ 5/6.
  • قناة إم بي سي مصر: يمكن متابعة اللقاء بين قطبي الكرة المصرية على التردد 11832، بمعدل ترميز 27500، استقطاب عمودي، ومعامل تصحيح خطأ 6/5.