خزن على قد ما تقدر.. قطع المياه 10 ساعات متواصلة عن هذه المناطق غداً| بيان مهم من الشركة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة القاهرة، عن قطع مياه الشرب عن عددا من المناطق غدا الجمعة الـ 25 من شهر أكتوبر الجاري لمدة 10 ساعات متواصلة،  حيث تجري الشركة أعمال صيانة لازمة مما يتطلب ضرورة قطع الخدمة لحين الانتهاء من الأعمال.

قطع المياه عن هذه المناطق

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أنه من المقرر قطع المياه غدا عن مناطق: “ألف مسكن ومنشية التحرير – ميدان سفير والإسماعيلية وتريومف ومتفرعاتهم – منطقة ألماظة وقاعدة ألماظة والسبع عمارات – مستشفى الجلاء وأرض الجولف التابعة لمصر الجديدة – منطقة العزب بالمطرية – شارع شركات البترول بمسطرد”.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في القاهرة إلى أنه سيتم قطع المياه عن المناطق السابق ذكرها وذلك بداية من الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة غدا الجمعة لمدة 10 ساعات متواصلة، حتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالي يوم السبت القادم 26 من أكتوبر الجاري.

سبب قطع المياه في القاهرة

وأرجعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة،  إلى أنه سيتم قطع المياه غدا بسبب قيام الشركة بأعمال تحويل مسار خط المياه قطر 800مم بشارع بن الحكم، مما يتطلب ضرورة قطع المياه عن المناطق السابق ذكرها لمدة 10 ساعات متواصلة.

وأهابت شركة المياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة، بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والأماكن المشار إليها بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع حتى عودة الخدمة إلى طبيعتها، مشيرة إلى أنه ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب توزع بشكل مجاني في المناطق المتأثرة وفي حالة طلبها يمكن الاتصال على الخط الساخن عى رقم 125 أو من خلال خدمة الواتس آب على رقم 01206665125.