اليوم.. بيراميدز وسيراميكا يتصارعان علي المركز الثالث في السوبر

ينتظر عشاق الكرة المصرية مباراة من العيار الثقيل بين بيراميدز وسيراميكا، في الرابعة وخمس دقائق عصراً اليوم بإستاد آل نهيان لتحديد المركزين الثالث والرابع في كأس السوبر بالإمارات.

والتقى بيراميدز مع سيراميكا في 10 مباريات بجميع البطولات المحلية قبل المواحهة الحاسمة ، فاز بيراميدز في 5 مواجهات وسيراميكا في اربعة ، وتعادل الفريقان في مباراة واحدة .

و يسعى فريق سيراميكا إلى الحصول على المركز الثالث وتحقيق مركز متميز في هذه البطولة، خصوصا بعدما ظهر الفريق بمظهر جيد خلال مباراته أمام الأهلي.. ويعول أيمن الرمادي علي خبرات لاعبيه خاصة أحمد القندوسي وأحمد رمضان بيكهام وفاجري لاكاي واسلام عيسي .

في المقابل، يبحث فريق بيراميدز بقيادة الكراوتى كرونسلاف يورتشيتش، عن تحقيق الفوز على سيراميكا وحصد المركز الثالث لمعادلة رقم الموسم الماضى فى بطولة السوبر بعد خسارة فرصة الوصول إلى النهائى إثر الهزيمة امام الزمالك.

وطلب يورتشيتش من اللاعبين ضرورة استغلال الفرص التى تتاح لهم أمام مرمى سيراميكا، وعدم إهدارها مثلما حدث أمام الزمالك، وحذر المدافعين من خطورة مهاجمى سيراميكا والتحولات الهجومية وفرض رقابة قوية على كل اللاعبين.

ويمتلك بيراميدز مجموعة مميزة من اللاعبين منهم رمضان صبحي ومصطفي فتحي وصديق اوجولا ومحمد الشيبي ومحمد حمدي ومهند لاشين وبلاتي توريه واحمد سامي .

وغادر الكونغولى فيستون ماييلى مهاجم نادى بيراميدز، معسكر فريقه المقامة حاليا فى أبو ظبى، بسبب مرض والده الشديد الذى استدعى عودة اللاعب لبلاده، وغيابه بشكل رسمى عن مواجهة سيراميكا فى السوبر.

نقلاً عن جريدة الوفد