الزمالك يتحدى “الظروف الصعبة” في مواجهة الأهلي بنهائي السوبر

يستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء اليوم الخميس في الإمارات بنهائي بطولة كأس السوبر المصري.

يدخل الزمالك لقاء القمة بحالة من الحماس الشديد معلنين التحدى للظروف الصعبة التى عاشها الجميع خلال الأيام الماضية على خلفية أزمة الثلاثى عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي لاعبي الفريق الأبيض.

وحرص جوزيه جوميز المدير الفني على عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين أكد خلالها صعوبة مواجهة الأهلي وطالبهم بالتركيز وغلق ملف مباراة بيراميدز مشددًا على ضرورة اللعب بجدية والتسلح بروح الفوز بالسوبر الأفريقي الذي تحقق على الأهلي في ملعب المملكة أرينا بالسعودية والذى قدم فيه الفريق مباراة جيدة رغم الفوز بركلات الترجيح مطالبا بضرورة التركيز في الملعب فقط، وعدم النظر إلى أي أمور خارجية من أجل تحقيق الهدف والعودة بلقب السوبر المحلي وأكد أن ثقته في قدرة الفريق على تحقيق لقب السوبر المحلي كبيرة.

وحرص جوميز على مشاهدة مباراة الأهلى وسيراميكا كليوباترا من الملعب مع معاونيه وتسجيل ملاحظاته على نقاط القوة والضعف ووضع الخطة المناسبة التي أوضح أنها ستكون متوازنة تعتمد بشكل كبير على امتلاك وسط  الملعب وغلق الأجناب أمام هجمات المنافس مع مراقبة مفاتيح اللعب في الأهلي.

واستقر المدير الفنى على التشكيل الذى سيخوض به اللقاء والذي سيشهد بعض التغييرات الطفيفة عن لقاء بيراميدز الأخير حيث يتكون من محمد عواد فى حراسة المرمى وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وعمر جابر ومحمود بن تايك في الدفاع ومحمد شحاته وعبد الله السعيد وناصر ماهر في الوسط  وأحمد سيد زيزو وكونراد ميشالاك وسيف الجزيري في الهجوم.

من ناحيته وعد حسين لبيب رئيس النادي بصرف مكافآت مضاعفة للاعبين فى حال الفوز بالسوبر وذلك خلال الجلسة التى عقدها معهم بفندق الإقامة فى حضور حسام المندوه أمين الصندوق ورئيس البعثة وأحمد سليمان وخالد حسانين ونيره الأحمر أعضاء مجلس الإدارة.

نقلاً عن جريدة الوفد