«يسعدك يا هناك لو كنت منهم..!!» شركة المصرية للاتصالات تعلن عن اعفاء هذه الفئات من دفع فواتير الهاتف الارضي.. يا ترى انت فيهم ولا لا..!!

في خطوة تهدف إلى تخفيف الأعباء المالية عن المواطنين أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن برنامج جديد يعفي فئات معينة من سداد فواتير الهاتف الأرضي تأتي هذه المبادرة في إطار جهود الشركة لتقديم الدعم للأسر الأكثر احتياجا مما يعكس التزامها بتحسين جودة الحياة للمواطنين وتعزيز التواصل الاجتماعي في المجتمع المصري.

الفئات المعفية من الفواتير

تشمل الفئات المعفاة من سداد فواتير الهاتف الأرضي ذوي الاحتياجات الخاصة والأسر التي تعاني من ظروف اقتصادية صعبة وكبار السن الذين يتجاوز عمرهم 65 عاما تهدف هذه المبادرة إلى تقديم المساعدة للأفراد الذين يواجهون صعوبات في تلبية احتياجاتهم الأساسية خاصة في ظل التحديات الاقتصادية التي يمر بها العديد من الأسر وفي الوقت الذي تعتبر فيه خدمات الاتصال جزءا أساسيا من الحياة اليومية فإن توفير هذه الخدمة مجانا أو بتكلفة مخفضة يسهم في تحسين جودة حياة المستفيدين.

المستندات المطلوبة للتسجيل

للاستفادة من هذا العرض يتعين على الأفراد الراغبين في الحصول على الإعفاء تقديم بعض المستندات التي تثبت وضعهم الاجتماعي والاقتصادي تشمل هذه المستندات التالي:

  •  تقارير طبية لذوي الاحتياجات الخاصة وإثباتات دخل للأسر ذات الدخل المحدود وهو ما يسهل على الشركة تقييم الحالات بشكل دقيق.
  • وقد حثت المصرية للاتصالات جميع المواطنين على التحقق من وجود أسمائهم ضمن الفئات المعفاة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي أو من خلال مراكز الخدمة الخاصة بها.

من ناحية أخرى يسهم هذا الإجراء في تعزيز العلاقة بين الشركة والعملاء حيث يظهر التزام المصرية للاتصالات بالاستجابة للاحتياجات الاجتماعية ودعم الفئات الأكثر ضعفا، إن تيسير الحصول على خدمات الهاتف الأرضي يعكس أيضا أهمية هذه الخدمات في تسهيل التواصل والتفاعل بين الأفراد، خاصة في أوقات الأزمات.