السوبر المصري.. تعديلات مرتقبة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك

 استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيله الأساسي لمواجهة الزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

 من المقرر أن يجري كولر تعديلات مرتقبة على التشكيلة الحمراء، في مقدمتها عودة محمد الشناوي لحراسة مرمى الفريق، بعدما شارك مصطفى شوبير في مباراة نصف نهائي السوبر أمام فريق سيراميكا.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الزمالك: 

 من المتوقع أن يدخل الأهلي مباراة اليوم بتشكيل يضم كلًا من:

حارس المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – يحيى عطية الله.

خط الوسط: مروان عطية – عمرو السولية – إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات – بيرسي تاو – وسام أبوعلي.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري:

 تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، بينما يكون موعد اللقاء في التاسعة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر:

 تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري عبر قنوات أون تايم سبورتس، وإم بي سي مصر، وقناة أبوظبي الرياضية.

طاقم تحكيم مصري لإدارة قمة الأهلي والزمالك:

 أعلن اتحاد الكرة المصري رسميًا، أمس الأربعاء، تعيين طاقم تحكيم مصري بقيادة أمين عمر لإدارة مباراة نهائي السوبر المصري.

 ويقود أمين عمر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر تحكيميًا، على أن يعاونه كا من: محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه كمساعدين، وأحمد الغندور حكمًا رابعًا، ومحمود معروف حكمًا لتقنية الفار.

قمة بطابع ثأري:

 يخوض الأهلي والزمالك ثاني مواجهة في غضون أقل من شهر، بعدما تقابلا في العاصمة السعودية الرياض يوم 27 سبتمبر الماضي بالسوبر الأفريقي، وفاز الزمالك بنتيجة 2-1.

 ويحمل الأهلي الرقم القياسي في مرات التتويج بلقب كأس السوبر المصري برصيد 14 مرة، وخلفه الزمالك برصيد 4 مرات فقط، ولكن الفريق الأبيض هو أول من حقق اللقب بنسخته الأولى على حساب غزل المحلة، بينما يبقى الأهلي حامل آخر لقب على حساب مودرن سبورت بنتيجة 4-2 بالإمارات.

 وتقابل الفريقان في نهائي كأس السوبر المصري 8 مرات سابقة، وحقق الأهلي اللقب على حساب الزمالك 6 مرات، مقابل مرتين فقط للفريق الأبيض، وحكمت ضربات الترجيح الموقف في 4 مواجهات.

نقلاً عن جريدة الوفد