إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة نجم المنتخب المغربي إثر أزمة قلبية والحزن يخيم على الوسط الرياضي

صدمة جديدة تلقاها الوسط الرياضي في المغرب بعدما توفي اللاعب الدولي المغربي عبد العزيز برادة الذي توفي اليوم عن عمر يناهز 35 عاما في فرنسا ليخيم الحزن على أسرته وأصدقائه، وفقا لوسائل إعلام مغربية محلية.

وفاة لاعب منتخب المغرب عبد العزيز برادة

وبحسب ما ذكره الموقع المغربي مراكش بوست، فقد توفي اللاعب الدولي الذي تألق في العديد من الأندية العربية والأوروبية على رأسها باريس سان جيرمان والنصر الإماراتي إثر أزمة قلبية.

مسيرة عبد العزيز برادة الكروية

وعبد العزيز برادة لعب في صفوف أندية عديدة بفرنسا وإسبانيا والإمارات واعتزل موسم 2021 – 2022 مع نادي لوسيتانوس الذي نشط في دوري الدرجة الخامسة الفرنسي ومثل عبد العزيز برادة خيتافي الإسباني ومارسيليا الفرنسي والجزيرة الإماراتي وأنطاليا سبور التركي وجيما ناستيك الإسباني والشحانية القطري وأخيرا فريق لوسيتانوس الفرنسي.

وعلى المستوى الدولي لعب عبد العزيز برادة مع منتخب المغرب منذ 29 فبراير 2012، حيث بدأ مسيرته مع المنتخب المغربي دون 23 عاما حيث خاض 11 مباراة وسجل 4 أهداف، ومع المنتخب الأول حمل عبد العزيز برادة قميص أسود الأطلس في 26 مباراة وسجل 4 أهداف بين عامي 2012 و2015.

صدمة جديدة في الوسط الرياضي.. وفاة نجم المنتخب المغربي إثر أزمة قلبية

ولم يتواجد عبد العزيز برادة مع منتخب المغرب منذ 15 نوفمبر 2015، وكانت آخر لقاءاته الدولية أمام منتخب غينيا الاستوائية في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2017 بالجابون وانتهت بانتصار الأسود.

ورحل عبد العزيز برادة ليترك زوجته وثلاثة أطفال أصغرهم مولودة جديدة رزق بها قبل أشهر قليلة.