فليك : قدمنا أداء تاريخي امام بايرن ميونخ

أكد الالماني هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة ان فوز فريقه على منافس كبير مثل بايرن ميونخ في دوري أبطال أوربا يعد بداية ممتازة لفريق البارسا في بطولة قوية خاصة وان فريقه يتكون من لاعبين صغار السن .

وكان برشلونة قد نجح في مواصلة أدائه الكبير في بداية الموسم الحالي بفوز كبير على بايرن ميونخ وهو الفوز الاول للبارسا على بايرن ميونخ منذ ٢٠١٥ ليؤكد برشلونة قدرته على المنافسة على الألقاب في الموسم الحالى .

وعقب المباراة أعرب هانز فليك المدير الفني لبرشلونة عن سعادته بالفوز الكبير على بايرن ميونخ مؤكدا في تصريحات لصحيفة اس الاسبانية ان فوز برشلونةجاء تتويجا لاداء لاعبيه الكبير في المباراة . 

وقال هانز فليك : بعد الهدف الذي سجلناه في الدقيقة الاولى من المباراة  عانينا بعض الشىء في الربع ساعة الاولى من المباراة وبعدها عدنا إلى السيطرة بشكل جيد للمباراة . نحاول طوال الوقت تحسين أداء الفريق واللاعبين وهو الهدف الأول لنا حاليا. 

و تعليقا على أداء رافينيا قال هانز فليك : انه لاعب رائع فلينظر الكل كيف كان الوضع قبل بداية الموسم و الموقف الان . الأمر يعتمد على قدرات الاعب و على ثقته في المدير الفني ليعود إلى مستواه ويصبح من أهم لاعبي الفريق .

نقلاً عن جريدة الوفد