عن عمر يناهز 35 عام.. وفاة نجم منتخب المغرب آثر أزمة قلبية مفاجئة

تعرض الوسط الرياضي المغربي لحالة من الصدمة والحزن، وذلك بعد إعلان خبر وفاة اللاعب الدولي المغربي عبد العزيز برادة، والذي توفي عصر اليوم عن عمر يناهز 35 عام، وذلك بشكل مفاجئ، بحسب ما أكدته وسائل إعلام مغربية منذ قليل.

وفاة نجم منتخب المغرب

بحسب التقارير المغربية، فإن اللاعب المغربي قد توفى في وقت سابق من مساء يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر 2024، وهذا بعد مسيرة حافلة نجح خلالها في أن يمثل العديد من الأندية الكبيرة في أوروبا والخليج، وعلى رأسهم باريس سان جيرمان والنصر الإماراتي.

ووفقًا مصادر مقربة من اللاعب، فإن الأخير كان يعاني من أزمة قلبية مفاجئة.

وكان الظهور الأخير لنجم منتخب المغرب عبد العزيز برادة، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مشاركته لمقطع فيديو وهو يسجل واحد من الأهداف المميزة رفقة منتخب المغرب في الأولمبياد.

من هو عبد العزيز برادة؟

ولد المغربي الدولي في 19 يونيو 1989، ولعب للفريق الثاني لنادي باريس سان جيرمان من العام 2007 وحتى 2011، وكذك كان ضمن فريق المنتخب المغربي الأولمبي والمنتخب الوطني المغربي الأول.

وفي 2014 انتقل إلى نادي أولمبيك مارسيليا قادماً من الجزيرة الإماراتي، وفي 2016 عاد اللاعب للدوري الخليجي، ضمن صفوف نادي النصر لثلاثة مواسم، كما أنه خاض 28 مواجهة رفقة المنتخب الوطني الأول المغربي.