موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الزمالك في السوبر المحلي 2024_ 2025

ينتظر عشاق القلعةالحمراء، موعد مباراة الأهلي المصري، القادمة بعد الفوز على الغريم التقليدي نادي الزمالك في كأس السوبر المصري بركلات الترجيح بنتيجة 7-6.

ويذكر أنه قد انتهى الوقت الأصلي للمباراة، والشوطين الإضافيين بالتعادل السلبي بين الفريقين، ومن ثم حسمت ركلات الترجيح البطولة لصالح المارد الأحمر.

الأهلي رد إعتبار السوبر الإفريقي، ويستعد لفريق العين الإماراتي.

ثأر الأهلي من خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك بحصد السوبر المحلي بركلات الترجيح أيضًا، يملك المارد الأحمر ثقة كبيرة ومعنويات مرتفعة بعد التتويج بكأس السوبر قبل مباراة قارية هامة قادمة.

ومن المقرر أن يستعد الأهلي لمواجهة العين الإماراتي في دور ربع النهائي من كأس القارات للأندية “إنتركونتيننتال” 2024 الثلاثاء القادم، ويبحث حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، عن الفوز على بطل آسيا والتأهل إلى نصف النهائي.

ويذكر أن الفريق الإماراتي، قد تأهل إلى ربع النهائي لمواجهة الأهلي، بعد اكتساح أوكلاند سيتي في الدور الأول بسداسية مقابل هدفين على ملعب هزاع بن زايد.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والعين، يوم الثلاثاء القادم، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي. على إستاد القاهرة الدولي.