بيصالح جماهيره.. الزمالك يعلن التعاقد مع “صفقة سوبر” مقابل مليون دولار رسميًا

تستعد إدارة نادي الزمالك، لتجهيز مليون دولار للتعاقد مع اسم مفاجئ خلال الفترة القادمة، حيث يواصل حسين لبيب رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، سعيه لتدعيم صفوف الفريق بأسماء قوية للمنافسة بقوة على جميع الألقاب في المواسم المقبلة، خاصةً بعد العودة بقوة على المستوى التنافسي بعد التتويج بلقبي الكونفدرالية والسوبر الأفريقي.

الزمالك يجهز مليون دولار لضم بنتايك نهائيًا

صرح الإعلامي محمد الليثي عبر أثير أون سبورت إف إم أن إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، اتخذت قرارًا بتفعيل بند شراء محمود بنتايك من نادي سانت إيتيان الفرنسي، وأوضح أن الأبيض يرغب في الحفاظ على اللاعب المغربي بعد الأداء المميز الذي قدمه مع الفريق في الآونة الأخيرة.

وأضاف الليثي أن محمود بنتايك كان قد انضم إلى صفوف الزمالك لمدة موسم واحد، وأن النادي تحمل قيمة عقده في الموسم الحالي، وقدم مستوى جيد جدًا بعد ظهوره في بطولة كأس السوبر الأفريقي لأول مرة، ثم المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات.

تجديد عبد الله السعيد

وفي تصريحات أخرى عبر أون سبورت إف إم، أشار محمد الليثي إلى أن إدارة الزمالك تسعى لتجديد عقد عبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق، لموسم جديد. وأكد الليثي أن عبد الله السعيد يشعر بالراحة التامة في تجربته الحالية مع الزمالك، حيث أعرب عن ترحيبه بفكرة التجديد دون وضع أي شروط مالية أو مطالب خاصة للبقاء في القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة.