محدش يقولي مبروك.. تصريحات مثيرة لإمام عاشور بعد فوز الاهلي أمام الزمالك في نهائي السوبر المصري

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بالسوبر المصري على حساب نادي الزمالك بركلات الترجيح.

ويذكر أنه قد انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، وقدلعب الفريقين شوطين إضافيين، وإنتهوا بالتعادل السلبي، قبل أن يحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح التى إنتهت بفوز المارد الأحمر باللقب على حساب الزمالك.

بعد السوبر، الأهلي يستعد لفريق العين الإماراتي..

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى خوض لقاء نادي العين الإماراتي، في بطولة الإنتركونتننتال، وذالك يوم الثلاثاء القادم.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي والعين الاماراتي، على إستاد القاهرة الدولي، وذالك يوم الثلاثاء القادم، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية، التاسعة بتوقيت الإمارات

بعد إسدال الستار على بطولة السوبر المحلي، اطلق إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تصريحات نارية عقب تتويج الأهلي بالسوبر المصري على حساب الزمالك.

ومن خلال لقاء إعلامي بعد التتوي، تحدث نجم الكرة بالنادي الأهلي، إمام عاشور، محدش يقولي مبروك علشان ده العادي بتاع الأهلي لأنك هتفضل تباركلي طول السنة.